السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد عدة أيام.. طرح تطبيق «ثريدز» في أوروبا

ثريدز

ثريدز

نورهان عبدالعزيز

A A

انتشرت منصة «ثريدز» بشكل كبير في الآونة الأخيرة لما لها من مزايا كثيرة، فيصل عدد حروف رسائلها إلى 500 حرف أو أكثر، مقارنةً بعدد حروف تطبيق «إكس»، كما أنه يُتيح العلامة الزرقاء لمستخدميه بالمجان.

«ثريدز» في الاتحاد الأوروبي

كشفت صحيفة «وول ستريت جورنال»، أن «ميتا» قد تُتيح تطبيق ثريدز في الاتحاد الأوروبي بدايةً من الشهر الحالي وفقًا للوائح الاتحاد الأوروبي الذي أوضح أنه لا حاجة إلى إنشاء ملف تعريف لعرض المنشورات.

وأوضحت «ميتا»، أنه يمكن للمستخدمين نشر المحتويات الخاصة بهم بعد إنشاء ملف تعريف، وعلى الرغم من عدم تواجد إعلانات في منصة ثريدز إلا أنها تتصل بتسجيلات الدخول على تطبيق «الإنستجرام».

إلغاء تنشيط منصة «ثريدز»

أعلن آدم موسيري رئيس منصة «الإنستجرام»، أنه يمكننا إلغاء تنشيط الملف الشخصي على منصة ثريدز، إضافة إلى تحويل الحساب إلى حساب آخر لا يمكن لأحد رؤيته إلا إذا وافق المستخدم.

ويمكن تعطيل عمل منصة ثريدز من خلال الضغط على أيقونة الملف الشخصي في الشريط السفلي للتطبيق، على أن يتم النقر على أيقونة الإعدادات، ثم الضغط على الحساب واختيار إلغاء تنشيط الملف الشخصي، ثم نضغط على زر إلغاء تنشيط الملف الشخصي على منصة ثريدز.

وقلل إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا» عدد التغريدات المسموح بمشاهدتها في اليوم الواحد، أملًا في الحفاظ على خصوصية جميع المستخدمين وتحريم التلاعب بالبيانات، مما آثار غضب عدد كبير من الأشخاص، واستغل مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا» هذا التغيير، فأعلن عن إطلاق تطبيق جديد بعنوان ثريدز.

search