الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات..صلاح يستعد للهدف رقم 200 مع ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

يتبقي للنجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي هدف وحيد ليصل للهدف رقم 200 مع ليفربول في جميع المسابقات، بعدما قاد فريقه ليفربول للفوز على لاسك النمساوي بـ 4 أهداف دون رد وسجل الهدف الثالث في اللقاء.

وسجل النجم المصري جناح فريق ليفربول محمد صلاح حتي الآن 199 هدفًا لصالح الريدز، بعد هدفه في شباك فريق لاسك ليمز النمساوي في بطولة الدوري الأوروبي، ليقترب من الوصول للهدف رقم 200 مع الريدز.

ونشرت مجلة الـ «bbc»، بعد اقترابه من الوصول الي الهدف رقم 200 مع ليفربول ودخول قائمة الأساطير. وإذا سجل الهدف رقم 200 سيصبح خامس لاعب فى تاريخ الريدز يصل إلى 200 هدف،

محمد صلاح ضمن قائمة الأغلي أجراً في العالم 


وضمت القائمة 10 لاعبين، منهم الدولي الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن موينخ الألماني، الذى احتل المركز العاشر في ترتيب القائمةبراتب سنوي يقدر بـ 36 مليون دولار .

وبحسب القائمة التي أعلنت عنها صحفية "صن" البريطانية، فإن محمد صلاح يحتل في المركز السابع في القائمة.

ويأتي دي بروين في المركز التاسع حيث يصل إجمالي ما يتقاضاه 39 مليون دولار، ثم في المركز الثامن السنغالي ساديو ماني نجم النصر السعودي بقيمة 52 مليون دولار سنويا.

ويتفوق محمد صلاح على زميله السابق في ليفربول، حيث يحصد نجم الريدز سنويا 53 مليون دولار، بحسب عقده الذي جدده العام الماضي.

ويلعب ليفربول  مباراته القادمة ضد فولهام يوم الأحد في مسابقة الدوري الإنجليزي، وقد يصل الفرعون المصري للهدف رقم 200 ومن ثم تحقيق الإنجاز التاريخي.


 

search