الإثنين، 07 أكتوبر 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سفير مصر بالمغرب يصوت في الانتخابات الرئاسية ويتوقع زيادة الإقبال

ياسر مصطفى

ياسر مصطفى

زينب حلمي

A A

أدلى السفير ياسر مصطفى سفير مصر لدى المملكة المغربية، بصوته في الانتخابات الرئاسية، صباح اليوم الجمعة، وذلك بمقر اللجنة الانتخابية داخل السفارة المصرية بالرباط.

وأعرب السفير ياسر مصطفى، عن تفاؤله حيال زيادة عدد المصريين، الذين سيمارسون حقهم الدستوري في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن يوم الجمعة في المغرب "هو يوم عمل"، ويتوقع تزايد إقبال المصريين المقيمين في المغرب على التصويت يومي السبت والأحد.

وأكد، أن عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية بالبعثة المصرية بالرباط تسير بكل سهولة ويسر وانتظام، وأن السفارة توفر التسهيلات اللازمة للناخبين أثناء الاقتراع.

كما أعرب، عن شكره للسلطات المغربية "على تعاونها في توفير الأمن لمقر اللجنة الانتخابية."

وأكد أن السفارة المصرية استعدت لاستقبال الناخبين من أفراد الجالية المصرية بالمغرب للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، التي بدأت صباح اليوم الجمعة  وتستمر حتى يوم الأحد بمقر السفارة المصرية بالرباط ، من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة المغربية

وأشاد، بالجالية المصرية في المغرب باعتبارها نموذجًا مضيئا لأبناء مصر في الخارج.

وأوضح السفير المصري، أن وسائل الإعلام المصرية والعربية أبدت اهتماماً كبيرا بالانتخابات الرئاسية، حيث توافدت العديد من محطات التلفزيون ومندوبي الصحف المحلية على مقر اللجنة منذ الصباح لتغطية العملية الانتخابية.

search