الخميس، 01 أغسطس 2024

01:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مؤتمر صحفي للزمالك استعدادًا للقاء سوار الغيني غدا

معتمد جمال

معتمد جمال

إسلام عبدالجليل

A A

يعقد في الثامنة مساء غداً السبت بإستاد السلام المؤتمر الصحفي لمعتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل مواجهة سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي في الرابعة والنصف عصر الغد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة بطل غينيا.

فيما سيقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني في الثامنة والنصف مساء الغد، على أن يخوض الفريق تدريبه الأساسي في التاسعة مساءً بإستاد السلام.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل بإستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني

وتذاع مباراة الزمالك وسوار الغيني، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، في منطقة الشرق الأوسط.

ونُقِلت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره سوار الغيني لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، إلى ملعب السلام بدلا من إستاد القاهرة الدولي.

وجاء نقل مباراة الزمالك وسوار الغيني إلى ملعب السلام بسبب أعمال الصيانة التي لن تنتهي قبل المباراة المقرر لها 3 سبتمبر المقبل، وتم غلق ملعب استاد القاهرة.

وطلب نادي الزمالك من نظيره سوار الغيني إقامة المباراة في القاهرة بدلاً من كوت ديفوار، وتمت الموافقة من جانب الفريق الغيني، على أن يتحمل مجلس إدارة الزمالك تكاليف إقامة الفريق الغيني.