السبت، 05 أكتوبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«العتاولة والأفوكاتو والمعلم».. ألقاب النجوم في دراما رمضان 2024

نجوم الفن

نجوم الفن

ندى يوسف

A A

يشهد السباق الرمضاني المقبل 2024، منافسة شرسة بين كبار نجوم الوسط الفني، واستقر صناع تلك المسلسلات على أسماء نهائية، تعكس طبيعة الشخصيات التي يجسدها الأبطال خلال أحداث العمل، منهم الفنان أحمد السقا، والفنان مصطفى شعبان، والفنانة مي عمر.

«العتاولة»

يتعاون أحمد السقا، مع طارق لطفي في عمل درامي جديد بعنوان «العتاولة»، ويشاركهما البطولة كلًا من مي كساب، زينة، باسم سمرة، هدى الإتربي، صلاح عبدالله، وحنان يوسف، والمسلسل من هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار 30 حلقة، حول الاخين السقا ولطفي، ولكن يعملان في أعمال خارجة عن القانون، وتلعب مي كساب دور طليقة «السقا»، بينما يقدم باسم سمرة دور شرير، ويمرون الابطال بالعديد من الصراعات، لذلك جاء من هنا اسم «العتاولة».

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين أحمد السقا، وطارق لطفي بعد فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة منذ أكثر من 20 عامًا.

«المعلم»

ينافس الفنان مصطفى شعبان في السباق الرمضاني المقبل 2024، بعمل درامي جديد بعنوان «المعلم»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي بمسلسل «بابا المجال».

وانطلقت شركة الإنتاج في تجهيز الديكورات الخاصة بالمسلسل، واختيار أماكن التصوير، استعدادًا لبدء تصوير أول مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة.

والعمل مستوحى من فيلم «شادر السمك»، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986 مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق، حيث يجسد مصطفى شعبان شخصية تاجر سمك كبير.

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي تشويقي على مدار 30 حلقة، وهو من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

«نعمة الأفوكاتو»

تخوض الفنانة مي عمر السباق الرمضاني المقبل بعمل درامي جديد بعنوان «نعمة الأفوكاتو»، بالتعاون مع زوجها محمد سامي.

وتجسد مي شخصية محامية تدعى «نعمة أبو علب»، وهي شخصية جديدة تقدمها مي في الدراما التليفزيونية، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كلًا من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، وتدور أحداث العمل في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير.

وانتهى فريق العمل مؤخرًا من تصوير كافة مشاهدهم في المسلسل، والعمل حاليًا في مرحلة المونتاج والمكساج، ولكن منعتهم الأحداث الأليمة التي تشهدها فلسطين الاحتفال بانتهاء التصوير.

search