الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سنة أولى خطف» لـ بيومي فؤاد يحقق 100 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

ياسمين شهاب

A A

حقق فيلم «سنة أولى خطف» للفنان بيومي فؤاد في ثاني أيام عرضه بدور السينما المصري، وذلك وفقًا لبيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي. 

واحتل فيلم «سنة أولى خطف» أمس الخميس، المركز الثاني ضمن قائمة إيرادات أفلام الصيف 2023 بـ 100,554 جنيه، بينما جاء في المركز الأول فيلم «بلوموندو» بـ 201,098 جنيه.

«سنة أولى خطف»

تدور أحداث فيلم «سنة أولى خطف» في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال مناقشة العديد من القضايا الأسرية منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وتتصاعد الأحداث مع ظهور تشكيل عصابي فشل في تنفيذ العديد من عمليات النصب، الأمر الذى دفع أفراد التشكيل لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، ما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.
 

ويشارك في بطولة فيلم سنة أولى خطف مع بيومي فؤاد، كل من: «مي كساب، وأحمد فتحي، وياسر الطوبجي، وأحمد فتحي، والعمل من تأليف باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر».

مقاطعة أونلاين فقط

على الرغم من حملات المقاطعة التي تطارد أعمال بيومي فؤاد خلال الفترة الأخيرة، والمطالبات المتكررة بعدم حضور أعماله الفنية التي تدخل دور العرض، والمطالبات المتكررة بإلغاء المتابعات لصفحاته على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن الأمر توقف عند المقاطعة الإلكترونية فقط، وحقق الفيلم في أول أيام عرض إيرادات مرتفعة مقارنة بالأعمال المعروضة معه.
 

وجاء حملات المقاطعة، بعد الأزمة الأخيرة لبيومي فؤاد مع الجماهير المصرية، بسبب مشاركته بالعرض المسرحي زواج اصطناعي بموسم الرياض، وتعليقة على انسحاب محمد سلام من العمل، والهجوم عليه بسبب اعتذار الأخير عن المشاركة بالعرض المسرحي تضامنًا مع غزة.

search