السبت، 06 يوليو 2024

04:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد عساف عقب انتهاء هدنة الحرب في غزة: «يا رب انقطع الرجاء إلا منك»

محمد عساف

محمد عساف

ياسمين شهاب

علق الفنان محمد عساف، على الأحداث التي يشهدها قطاع غزة، فجر اليوم الجمعة، وذلك عقب انتهاء هدنة الحرب وعودة القصف من جديد.

وكتب «عساف» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس» تويتر سابقًا: «‏يا رب انقطع الرجاء إلا منك، رب احفظ غزة وأهلها وارعاهم برعايتك رب احفظ فلسطين وأهلها، رب الطف بنا و اكرمنا بكرمك يا الله».

آخر تعليق لعساف على أحداث غزة

وفي سياق متصل تفاعل المطرب الفلسطيني محمد عساف، مع ما يحدث من انتهاكات متلاحقة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وما حدث نتيجة ذلك من سفك دماء مستمر لآلاف من الشهداء والمصابين، وسط صمت طويل لكثير من الدول العربية والعالمية، وعدم اتخاذ إجراء رادع لوقف ما يحدث.

كما كتب محمد عساف من خلال موقع التغريدات القصيرة «X»: «سلاٌم لغزة سلامٌ لما تبقى منها، سلامٌ على الشهيد والجريح، سلامٌ على الطبيب والمسعف الأمين، سلام على الممرض الخلوق، سلامٌ على قلوب الأُمهات حتى الحروف تهرب مني في حضرة وصف الحدث فماذا أقول في فظاعة ما يحدث، يا رب انها اعظم من غصة في القلب حتى الروح تبكي وهي تشاهد وداع الاحبة، روحٌ تودع خليلها وهو جرحٌ لا يندمل، لله المشتكى. يا رب كن معهم فما لنا وما لهم غيرك يا جبار». 

وفي وقت سابق دعم الفنان الفلسطيني محمد عساف، الشعب الفلسطيني الذى يتعرض للقصف العنيف من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» فيديو لأم فلسطينية فقدت طفلها وتبكي عليه بحرقة. 

وعبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» نشر «عساف» فيديو، معلقًا عليه: «يا رب».