السبت، 05 أكتوبر 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطل العالم للشباب في الشطرنج يقابل آباء المتسابقين بمهرجان العين

بطل العالم للشباب في الشطرنج

بطل العالم للشباب في الشطرنج

ندى يوسف

A A

أقيمت على هامش مهرجان العين أوفر سيز الدولي للشطرنج، ندوة تفاعلية مع آباء الأطفال المشاركين في المسابقة التي تقام من 27 نوفمبر الماضي وحتى 3 ديسمبر الجاري داخل الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي، أدار الندوة اللاعب أحمد عدلي بطل العالم للشباب في لعبة الشطرنج.

ووجه أحمد عدلي خلال لقائه بالآباء، النصائح الخاصة بكيفية أن يصبح أبنائهم أبطال؛ وكيفية المساعدة على أمنية مواهبهم وضمهم إلى الجهات التي تستطيع أن تظهر ذلك بشكل مميز، وحضر الندوة أيضًا هشام الطاهر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لنادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية.

بطولة العالم في الشطرنج

افتتحت الدورة الأولى من مهرجان العين أوفر سيز الدولي للشطرنج، داخل الصالة المغطاة في إستاد القاهرة الدولي منذ أيام قليلة، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وبالتعاون مع نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية وأكاديمية عدلي التابعة للاعب الدولي أحمد عدلي بطل العالم للشباب في لعبة الشطرنج؛ وبحضور 460 لاعب من 10 دول متنافسة.

واعتمد مجلس إدارة نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان، مشروع النقلة العالمية(جلوبال موف)، والذي يأتي في إطار رؤية النادي بصفته مؤسسة رياضية مجتمعية عالمية، ويُظهر الطموح الرياضي للنادي ليس فقط على الصعيد المحلي؛ بل وعلى الساحة الدولية أيضاً.

search