الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سوار الغيني بالكونفدرالية

لاعبي الزمالك

لاعبي الزمالك

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، لمواجهة نظيره سوار الغيني يوم الأحد المقبل على ستاد السلام بالقاهرة في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويأتي التشكيل المتوقع كالتالي: في حراسة المرمى: محمد عواد، وفي خط الدفاع: محمد طارق، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي، عمر جابر، وفي خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - إبراهيما نداي، وفي خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما- سيف الجزيري . 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سوار الغيني

تقام مباراة الزمالك وسوار الغيني يوم الأحد المقبل،على ملعب السلام، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني

وتذاع مباراة الزمالك وسوار الغيني، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، في منطقة الشرق الأوسط.

ونُقِلت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره سوار الغيني لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، إلى ملعب السلام بدلا من استاد القاهرة الدولي.

وجاء نقل مباراة الزمالك وسوار الغيني إلى ملعب السلام بسبب أعمال الصيانة التي لن تنتهي قبل المباراة المقرر لها 3 سبتمبر المقبل، وتم غلق ملعب استاد القاهرة.

وطلب نادي الزمالك من نظيره سوار الغيني إقامة المباراة في القاهرة بدلاً من كوت ديفوار، وتمت الموافقة من جانب الفريق الغيني، على أن يتحمل مجلس إدارة الزمالك تكاليف إقامة الفريق الغيني.