الأحد، 07 يوليو 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالصور.. الجالية المصرية برومانيا تدعم المرشح «عبد الفتاح السيسي»

أبناء الجالية المصرية برومانيا

أبناء الجالية المصرية برومانيا

محمد ممدوح

نشرت الصفحة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي صورًا للجالية المصرية بدولة رومانيا قائلة « خلال الساعات الأولى من فتح صناديق الاقتراع للمصريين بالخارج، توافد كبير من أبناء الجالية المصرية بدولة رومانيا على لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.


وأضافة الحملة الرسمية علي موقع تواصل الإجتماعي أن ابناء الجالية المصرية أعلنوا دعمهم  للمرشح عبد الفتاح السيسي.


تابعت الهيئة الوطنية للانتخابات سير عملية الانتخابات الرئاسية 2024، للمصريين بالخارج، خلال والتي يجري بدأت اعتبارا من اليوم 1 ديسمبر وتستمر حتى 3 ديسمبر.


وقالت الهيئة الوطنية للانتخابات، إن عملية الاقتراع بدأت في 106 مقرات بالخارج للانتخابات الرئاسية 2024، وبدأ تصويت المصريين بالخارج في عدد من الدول منها الجزائر والمغرب وتونس وفرنسا والجابون ونيجيريا وأنجولا والكاميرون والكونغو والنيجر وإفريقيا الوسطى.


وقالت هايدي سري قنصل مصر العام في مرسيليا، إن هناك حماس لدى المواطنين وإقبال جيد على صناديق الاقتراع، ومن المنتظر توافد أكثر خلال الإجازة الرسمية.
من جانبها أشارت ممثلة مصر ببرلين، إلى أن صناديق الاقتراع شهدت إقبالا ضعيفًا خلال الساعات الأولى من بدء عملية التصويت؛ نظرًا لانشغال المواطنين بأعمالهم، ومن المتوقع زيادة الإقبال والمشاركة مع نهاية ساعات العمل.
انتخابات المصريين بالخارج.


تجرى الانتخابات الرئاسية 2024، خلال شهر ديسمبر الجاري، وتبدأ بتصويت المصريين في الخارج أيام 1و2 و3 ديسمبر، فيما يتم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 من نفس الشهر.
ويتنافس المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد في الانتخابات الرئاسية مع 3 مرشحين آخرين، وهم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.