الخميس، 01 أغسطس 2024

05:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد تألقها في «روائع السنباطي».. حفل إضافي لـ شيرين عبدالوهاب بالرياض

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

ندى يوسف

A A

قرر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية بالسعودية، إقامة ليلة إضافية للفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد تألقها في حفل «روائع السنباطي»، الذي أقيم بالأمس على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

وقالت الفنانة شيرين عبدالوهاب : «اسمحولي أحيي المملكة العربية السعودية ملكا وشعبا، وعايزة أقول ألف شكر على كل حاجة بتحصل معانا... معالي المستشار ألف شكر لحبك وتقديرك للفن المصري والفنانين المصريين».

حفل إضافي لشيرين عبدالوهاب

وأعلن مقدم الحفل، عن حفل شيرين المقبل، قائلًا: «شكرًا باسم الجمهور الحاضر هذه الليلة والمتابع خلف الشاشات للفنانة شيرين على هذا الأداء الرائع» ، مضيفا : «بتوجيه من معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، موسم الرياض يقيم ليلة خاصة للفنانة شيرين».

حفل روائع السنباطي

وشارك في الحفل باقة مميزة من ألمع نجوم الوسط الفني منهم شيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي وأحمد سعد وريهام عبدالحكيم وإيمان عبدالغني ومي فاروق، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، ونقلت شبكة قنوات mbc حفل «روائع السنباطي» مباشر 

فيلم عن السيرة الذاتية شيرين 

الجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت في وقت سابق خلال مؤتمر صحفي، على هامش حفلها في دبي، أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتقديم فيلم يحكي قصة حياتها، من الطفولة حتى الشهرة .

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال المؤتمر: «فيلمي القادم لن يكون شائعة، وبالفعل هناك مشروع فيلم وثائقي عن حياتي مع منصة نتفلكس، وداخل الفيلم فيه بنت هتقوم بدوري وأنا صغيرة».