الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أغنية «تلك القضية» لـ «كايروكى» تحقق 200 ألف مشاهدة في 20 ساعة

فريق  كايروكي

فريق كايروكي

ياسمين شهاب

A A

حققت أغنية «تلك القضية» لفريق «كايروكى» على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» حوالي 200 ألف مشاهدة وذلك في 20 ساعة فقط، والأغنية تدعم القضية الفلسطينية وذلك عقب الأحداث الأخيرة التي شهدها قطاع غزة.

واحتلت أغنية «تلك القضية» لـ فريق «كايروكى» المركز السادس في قائمة يوتيوب، والأغنية من كلمات مصطفى إبراهيم.

وفي وقت سابق، قدم فريق كايروكي حفلًا جديدًا، في «أزمث العلا» بالسعودية، ولم يتواجد معهم الفنان تامر هاشم، الذي اعتذر عن تواجده بسبب إجراء عملية جراحية، ولكنه تعافى الأن وأصبح بحالة صحية جيدة، ويشارك مع الفريق في كافة المحافل. 

حفل كايروكى في العلمين

وقدم فريق كايروكي خلال حفله الأخير بمدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، عددا من أغانيه الشهيرة، وطلب أمير عيد من الجمهور الغناء دون موسيقى، وتفاعل الحاضرون مع الأغنية.

وشهد حفل فريق كايروكي في مدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديد توافد الآلاف من الجمهور للاستمتاع مع الفرقة بعدد من أغانيهم الشهيرة، وطرحت الشركة المنظمة البوستر الدعائي للحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل الترويج له.

وكان فريق كايروكي قد أعلن عن انضمامه لنجوم مهرجان العلمين منذ أيام، دون تحديد موعد للحفل، حيث كتبوا على صفحتهم الرسمية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «هنغني في مهرجان العلمين قريبا وهنعمل حفلة للتاريخ، نتمنى نشوفكم هناك كلكم في مكان سياحي من أجمل الأماكن في بلدنا والعالم»، وأكدوا أن مصر قبلة سياحية للعالم.

search