الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حفل روائع السنباطى

أحمد سعد يتألق فى« لعبة الأيام» والسر علياء بسيوني

أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني

أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني

ندى يوسف

A A

أشعل الفنان أحمد سعد مسرح أبو بكر سالم بحفل «روائع السنباطي» الأسطوري، الذي أحياه ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، بالمشاركة مع نخبة من المطربين، ولاقى الحفل رواجًا كبيرًا.

وتألق «سعد» بأدائه لأغنية «لعبة الأيام» للمطربة وردة الجزائرية، التي لحنها رياض السنباطي، وحققت نجاحًا كبيرًا حينها.

أحمد سعد يتألق بـ«لعبة الأيام»

وأشاد الجمهور بأداء أحمد سعد المميز، وإحساسه العالي بالكلمات، ولفت نظر الكثيرون أنه يؤدي الأغنية وكأنها تلمس وجدانه، أو تعبر عن ذكرى ما في قلبه، لذا زعم البعض بأن السر وراء هذا الأداء الرائع حنينه للماضي ولطليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني.

وربط الكثيرون بين تصريحاته في أكثر من لقاء تلفزيوني، بشأن ربطه بين الأغنية والمواقف الحياتية التي يمر بها، بالإضافة إلى أن معظم أغانيه اختارها بناءً على ذكرى في حياته الخاصة، ومنها أغنية «عليكي عيون»، التي أكد أنه طرح خصيصًا حتى يصالح بها طليقته علياء بسيوني قبل الانفصال.

حفل روائع السنباطي

وشارك في الحفل باقة مميزة من ألمع نجوم الوسط الفني منهم شيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي وأحمد سعد وريهام عبدالحكيم وإيمان عبدالغني ومي فاروق، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

وتبث شبكة قنوات mbc الحفل «روائع السنباطي» مباشرة، وتنقل الفعاليات بشكل حصري للجمهور، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا، كحفل «ليلة الدموع».

ديو أغنية 100 حساب

وفي وقت سابق، تعاون أحمد سعد مع الفنان حسن شاكوش قبل ثلاث سنوات بأغنية 100 حساب، والتي طُرحت عبر قناة شاكوش الرسمية على يوتيوب، وحققت نجاحًا ملحوظًا، حيث تخطت مشاهداتها حتى الآن حاجز 53 مليون مشاهدة.

ويعد ديو 100 حساب من كلمات الشاعر محمود خليفة، ومن ألحان أحمد سعد، وتوزيع إسلام شيبسي، وإنتاج شركة مزيكا.