الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محبو السيسي بأمريكا ينشرون فيديو «انزل وشارك» لحث الناخبين على التصويت

حملة المصريين بأمريكا

حملة المصريين بأمريكا

محمد الأزهري

A A

نشر محبو الرئيس عبدالفتاح السيسي في أمريكا، فيديو يحث الناخبين على المشاركة تحت عنوان “انزل وشارك”، مؤكدين دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، وتوعية المصريين فى الخارج بالمشاركة.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، 137 سفارة وقنصلية في 121 دولة حول العالم، كمراكز انتخابية للمصريين في الخارج.

وأنهت السفارات والبعثات الدبلوماسية المصرية بالخارج استعداداتها لعملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، وتجرى عمليات تصويت المصريين بالخارج على مدار ثلاثة أيام، اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لكل دولة، بالإضافة إلى أن هناك متابعة مستمرة لعمليات فتح المقار الانتخابية لتصويت المصريين في الخارج.

وتتابع غرفة العمليات المركزية بالهيئة الوطنية للانتخابات، تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية، كما تمكنت من المتابعة الدقيقة لأماكن التصويت بالخارج وجاهزيتها عبر التقنيات المتطورة.

بدأ المصريون المقيمون بأستراليا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 التي تجرى الآن، وكانت أستراليا ثاني دولة يبدأ بها التصويت بعد نيوزيلندا.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد محمد فريد عزت، المنسق العام للانتخابات الرئاسية بالاتحاد العام للمصريين بالخارج، بدء التصويت في مقار لجان انتخابات المصريين بالخارج في أستراليا، كثاني مقار بعد نيوزيلندا.

وبدأت غرفة العمليات المركزية بالهيئة الوطنية للانتخابات والمشكلة، لمتابعة تصويت المصريين بالخارج، في الانتخابات الرئاسية، عملها اعتبارًا من العاشرة من مساء اليوم الخميس، مع انطلاق عملية الاقتراع في نيوزيلندا (أولى الدول التي بدأت فيها الانتخابات)؛ وذلك في ضوء فروق التوقيت مع مصر.
وترأس المستشار أحمد البنداري مدير الجهاز التنفيذي بالهيئة الوطنية للانتخابات، غرفة العمليات يعاونه أعضاء الجهاز، واستهل العمل بإجراء اتصال مباشر عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع سفير مصر لدى نيوزيلندا السفير جورج عازر، باعتبار أن الأخير رئيس لجنة الاقتراع في السفارة بوصفه رئيس البعثة الدبلوماسية.

search