الخميس، 01 أغسطس 2024

12:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يشهد أول فعالية فنية لـ«دينا الشربيني» بعد رحيل والدتها

دينا الشربيني

دينا الشربيني

يمنى سعيد

A A

طلت الفنانة دينا الشربيني في مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، المقام بالمملكة العربية السعودية في مدينة جدة، وتعتبر هذه المشاركة الأولى لها في فعالية فنية بعد رحيل والدتها منذ شهرين.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج «عرب وود» المعروض على قناة «روتانا»، فيديو أثناء مرور الفنانة دينا الشربيني على السجادة الحمراء، وارتد فستان باللون الهافان، مصنوع من الشيفون، ومعمول على طريقة «الأوف شولدر»، وله أكمام طويلة مصنوعة من نفس خامة الفستان، ولأول مرة اعتمد «الشربيني» الشعر الأسود الداكن، وسيبته على ظهرها بطريقة بسيطة ورقيقة.

الجدير بالذكر، أن الفنانة دينا الشربيني تواصل حاليًا تصوير الجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد»، استعدادًا للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

أحداث المسلسل تدور حول عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل سرعان ما يقعا في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف. 

شارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل «كامل العدد» كل من دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، أحمد كمال، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد.

فكرة المسلسل مأخوذة من فيلم «عالم عيال عيال» الذي كان من بطولة رشدي أباظة، سميرة أحمد، وأنه قام بكتابة إهداء على تتر المسلسل إلى صناع العمل، موضحًا: «أنا معترف أن فكرة المسلسل واخدينها من فيلم عالم عيال عيال والفيلم أصلًا برضو عن فيلم أجنبي وهو في الأصل رواية».