السبت، 06 يوليو 2024

01:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خلال مؤتمر بالقاهرة.. قيادات حزب الحرية المصري: نقف بقوة خلف الرئيس السيسي

حزب الحرية المصري

حزب الحرية المصري

محمد النجار

انطلق منذ قليل المؤتمر الجماهيري لحزب الحرية المصري بمحافظة القاهرة، برئاسة جلال الزغاط، أمين المحافظة، مع لفيف من أهالي وقيادات الحزب والقيادات السياسية بالمحافظة، وذلك ضمن جهود أمانة الحزب بالمحافظة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية (٢٠٢٤ - ٢٠٣٠)، وفى إطار حملة الحزب "مسيرة ومسار لاستكمال التنمية والاستقرار".

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، والقرآن الكريم، والوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء فلسطين.

وقال الدكتور ممدوح محمد محمود، رئيس حزب الحرية المصري، إن الرئيس السيسي وفر الأمن والأمان لمصر، ونحن كنا في حاجه له، ودون توفير الأمن والأمان لن يكون هناك دولة، مضيفا أن مصر شهدت طفرة كبيرة في عدد من المشروعات القومية التي شهدتها مصر.

كما تقدم ممدوح، بدعوة لجميع قيادات الحزب بدعوة الناخبين والاصطفاف خلف القيادة السياسية وانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، ونظرا لما تطلبه المرحلة من تحديات خطورة.

وأشار رئيس الحزب، إلى أن غرفة العمليات المركزية التي شكلها الحزب؛ تتواصل بشكل مستمر مع رؤساء وأعضاء الجاليات المصرية فى الخارج؛ لحث المصريين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية؛ وتذليل جميع العقبات فى هذا السياق؛ مشيدا بالجهود التى تبذلها الدولة لتسهيل العملية الانتخابية؛ وتهيئة الأجواء أمام المواطنين للإدلاء بأصواتهم، مؤكدا أن الانتخابات الرئاسية تتسم بالشفافية والنزاهة حيث تقف مؤسسات الدولة على مسافة واحد بين جميع المرشحين، فضلا عن إجراء الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل.

وقال النائب أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام، إنه يريد أن يبعث رسالتين هامتين للشعب المصري، الأولى: النزول والاحتشاد أمام الصناديق يبعث رسالة للعالم أن الرئيس القادم خلفه شعب وليس مجرد ناخبين.
والثانية: اختيار الرئيس السيسي لفترة قادمة صك اعتراف وتأمين للإنجازات والمكتسبات خلال الفترة السابقة، مشددا على أنه لابد أن يعى الشعب هاتين الملحوظتين.

وأضاف مهني، أن مصر حققت إنجازا مضاعفا في تنفيذ الهدنة أولا ومد الهدنة ثانيا، وهذا يجيب لنا لماذا نحن هنا اليوم ندعم الرئيس السيسي، لأنه قائد هذه المرحلة ولديه من الخبرة السياسية والعسكرية ما يلزم لتحقيق الأمن والاستقرار الداخلي والخارجي.

وقال النائب محمد الفيومي، نائب رئيس حزب الحرية المصري، ورئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن مصر تشهد مرحلة غاية في الصعوبة تتطلب الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية ودعم المرشح الرئاسي السيسي، والتأكيد على ضرورة التواجد أمام مقرات اللجان الانتخابية يومي ١٠، ١١، ١٢ ديسمبر.

النائب معتز محمد محمود، نائب رئيس حزب الحرية المصري ووكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، قال إن التحية الكبرى هي للشعب المصري العظيم، الذي تحمل الظروف الصعبة التي مرت بها مصر، وننتخب الرئيس السيسي، فنحن ننتخب الأمن القومي المصري، فمصر نجت من مخططات التقسيم والفتنة نتيجة التماسك الشعبي القوي والالتفاف خلف القيادة السياسية.

وأضاف محمود، أن مصر تعرضت لضغوط خارجية وهجمات شرسة، ولكنها وقفت صامدة وبقوة تجاه ذلك، وهي القادرة على حماية مصر تجاه تلك المخططات.

كما استعرض جلال الزغاط، أمين العاصمة لحزب الحرية المصري،  إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال العشر سنوات الماضية ومدى التقدم الذى تم في البنية التحتية بمصر وتطوير المناطق العشوائية إلى مناطق آدمية ومتطورة، موضحا أن مصر شهدت طفرة على كافة الجوانب والمجالات وكذلك على مستوى العلاقات الخارجية ودور مصر في الدفاع عن القضية الفلسطينية وإصراره على حل الدولتين ومنع التهجير القسري.

وشدد الزغاط، خلال كلمته في المؤتمر الشعبي الحاشد لدعم وتأييد المرشح السيسي، على ضرورة حث الناخبين والنزول للمشاركة في التصويت أيام الانتخابات الرئاسية.

فيما قال اللواء عبد الرحمن راشد، أمين الحزب بالقليوبية، إن مصر تشهد انتخابات رئاسية بصورة متنوعة من تيارات سياسية مختلفة، وهو ما يؤكد مدى النمو والتقدم السياسي التي تشهده البلاد من تحول ديمقراطي في الفترة الحالية.

وأضاف راشد، أن التحول الديمقراطي السياسي يتطلب مشاركه سياسية ويتحقق ذلك أمام مقرات اللجان الانتخابية لانتخاب رئيس مصر اخرج مصر من حافة الهوية، وانقذها من مخططات التفكك والتدمير.

وشدد يوسف خطاب، أمين الحزب بالجيزة، على ضرورة توعية الناخبين بالمشاركة والنزول أمام اللجان الانتخابية يوم ١٠ و١١ و١٢، لانتخاب رئيس مصر.

وقال أحمد إدريس، أمين تنظيم حزب الحرية المصري، إن الشعب المصري شعب واع ويقف خلف قيادته ويدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال مسيرة ومسار البناء والتنمية في مصر، مؤكدا أن مصر ستقدم ملحمة قوية للخروج أمام اللجان الانتخابية.

وفي سياق متصل قال الدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد لحزب الحرية المصري، أن أمانة العاصمة لها دور خاص بالحزب ولذلك عليها دور كبير فى الاصطفاف أمام اللجان الانتخابية بالآلاف، وتوجيه رسالة للعالم أجمع، أننا قادرون وصامدون، ونقف بقوة خلف الرئيس السيسي لدعمه في هذه الانتخابات.

جاء هذا بحضور الدكتور ممدوح محمد محمود، رئيس الحزب، النائب احمد مهني، نائب رئيس الحزب والأمين العام، النائب الدكتور محمد عطية الفيومي، نائب رئيس الحزب ورئيس الهيئة البرلمانية، النائب معتز محمود، نائب رئيس الحزب، الدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد، والنائب يوسف خطاب، أمين محافظة الجيزة، والدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم، والدكتورة جيهان البيومي، أمينة المرأة، واللواء عبد الرحمن راشد، أمين محافظة القليوبية، وعدد من الشخصيات العامة وقيادات المحافظة.