الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من «آمال ماهر » على زواجها من ثري خليجي

آمال ماهر

آمال ماهر

يمنى سعيد

A A

طلت الفنانة آمال ماهر منذ قليل، وذلك بعد الشائعة التي انتشرت بسرعة البرق ليلة أمس، حول زواجها من ثري إماراتي، في مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وهي ترتدي بيجاما بيضاء أثناء وجودها في المنزل.

وعند طرح الصور على حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، سألها أحد المتابعين، عن حقيقة زواجها، قائلًا: «اتجوزتى فعلا من ثرى إماراتى فى السر زى ما منشور على الفيس بوك ..واللى ناشر الكلام ده صحفى كبير ومعروف. اكيد مش هيقول خبر زى ده من غير ما يكون متاكد ..الغريبه ليه طيب تخبى احنا جمهورك هنفرحلك».

آمال ماهر عبر «إنستجرام»

وردت عليه «ماهر»، نافية الخبر، قائلة: «لا مش حقيقى ولو حصل هقول».

ويأتي ذلك بعد الجدل الكبير الذي أثارته منذ انفصالها عن المستشار تركي آل شيخ، وابتعادها المفاجئ عن الساحة الفنية، والاجتماعية، وإزالة أغنياتها من على موقع يوتيوب.

وعلى الرغم من عودتها مجددًا بعد الاختفاء الذي أحدث ضجة، وظهورها العام الماضي بحفل غنائيًا كبيرًا، وإصدارها لألبوم غنائي جديد هذا العام، إلا أنه لازالت حولها لغطًا كبيرًا بسبب الغموض الذي أفرضته حولها منذ بداية أزمتها، وحتى الآن لم تُصدر آمال ماهر أي تصريحات مباشرة بعد عودتها للفن مرة أخرى، باستثناء الفيديو الذي طمأنت جمهورها من خلاله عند اختفائها في العام الماضي.

وبعد مرور عام على عودتها، لم تُطلق آمال ماهر من بعدها أي نشاط فني جديدًا سوى الحفل الذي قدمته العام الماضي، وأصدرت «ماهر» هذا العام ألبوم جديد منذ شهرين تحديدًا، واكتفت بالإعلان عنه فقط عبر حساباتها على مواقع السوشيال ميديا، ولم يتم الترويج له بالشكل الكافي، ولم تظهر في أي لقاء للحديث عنه، أو تُصدر أي بيان صحفي للإعلان من خلاله عن هوية الألبوم، واكتفت بالترويج له عن طريق الفيديو كليب أصدرته بالتزامن مع إصدار الألبوم.

لذلك لم يحقق أحدث ألبومات آمال ماهر «أنا كويسة» النجاح المنتظر منه، خاصة وانه جاء بعد غيابًا طويلًا، وكان على عكس الألبومات السابقة والتي كان لها صدى كبيرًا ونجاحًا ساحقًا، وللأسف أن الجدل الكبير الذي مرت به «ماهر» آخر عامين، آثر عليها بالسلب وانعكس على آخر أعمالها.

search