الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إطلالة ماجي بو غصن في مهرجان «البحر الأحمر السينمائي».. فيديو

الفنانة ماجي بو غصن

الفنانة ماجي بو غصن

يمنى سعيد

A A

نشرت النجمة اللبنانية ماجي بو غصن منذ قليل، فيديو لإطلالتها أثناء تواجدها في مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، بوقوفها على السجادة الحمراء والتقاط الصور، برفقة زوجها المنتج جمال سنان.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» نشرت «بو غصن»، فيديو لإطلالتها أثناء المهرجان وهي برفقة زوجها المنتج جمال سنان، صاحب شركة «إيجل فيلم»، وأشارت في الفيديو للمسؤولين على إطلالها، خلال حضورها اليوم بمهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي».

وارتدت «بو غصن» خلال المهرجان، فستانا طويلا باللون النبيتي الغامق، مصنوعا من القماش الشيفون، والنصف العلوي من الفستان مصنوع من القماش القطيفة على طريقة «الأوف شولدر» وبه أكمام طويلة من الشيفون، من نفس لو الفستان.

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن منذ أيام قليلة، عن انطلاق تصوير أولى مشاهد مسلسلها «ع أمل» الذي من المقرر أن تشارك به خلال السباق الرمضاني المُقبل، ويشاركها به نخبه كبيرة من نجوم الفن في لبنان وسوريا.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، نشرت «بو غصن»، صورة لـ«كلاكيت» العمل مكتوب عليها المشهد الأول «ع أمل»، وعلقت عليها، قائلة: «انطلاق تصوير مسلسل ع أمل رمضان ٢٠٢٤.. يا رب.. ادعولنا»، وفعلت هاش تاج «ع أمل»، وطالبت من جهورها الدعاء لها.

مسلسل «ع أمل» يتناول قصة اجتماعية واقعية، وحكاية مختلفة على الفنانة ماجي بو غصن، حيث يطرح المسلسل عدة مواضيع وأفكار جديدة وجريئة، تمسّ كل شخص، وتعبّر عن الكثير من جوانب حياتنا وعاداتنا ومظاهرنا، بأسلوب مشوّق ودراميّ بحت.

قام بكتابة المسلسل المؤلفة المتميزة نادين جابر، والتي سبق وشاركتها «بو غصن» العديد من الأعمال الناجحة، وكان على رأسها مسلسل «للموت» الذي تألف من ثلاثة أجزاء وحقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، والعمل من إخراج رامي حنا، وإنتاج شركة «إيجل فيلم» لزوجها المنتج جمال سنان.

search