الأحد، 07 يوليو 2024

01:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المرشح الرئاسى حازم عمر : سأفرض ضريبة 7٪ للنهوض بالعملية التعليمية

المرشح الرئاسي حازم عمر

المرشح الرئاسي حازم عمر

محمد النجار

استعرض المرشح الرئاسي حازم عمر، عن حزب الشعب الجمهوري لخوض السباق الرئاسي 2024، رؤيته للنهوض بالتعليم.

وأوضح عمر خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيرى الثالث لحملته الانتخابية، سوف أعمل بشعار الجميع للتعليم بدلا من شعار التعليم للجميع، أي ترسيخ جميع أجهزة الدولة للنهوض بالعملية التعليمية.

وقال إنه سوف يفرض ضريبة لا تزيد عن 7٪ لفترة مؤقتة للنهوض بالعملية التعليمية".

وأكد أن قراره بخوض الانتخابات الرئاسية من أصعب القرارات التي اتخذها في حياته، مؤكدا أن حزب الشعب الجمهوري رفع من أسهم المنافسة في الانتخابات الرئاسية.

ووجه كلمة لأبناء حزب الشعب الجمهوري : "وضعت سمعتي بين إيديكم“ مضيفا : ”عيب إن حد يخوض الانتخابات الرئاسية وهو لم يعرف قيمة هذا الأمر".

بدأ مؤتمر المرشح الرئاسي حازم عمر داخل قاعة الأندلس بمركز الأزهر للمؤتمرات، بمدينة نصر، لمناقشة مشكلات المواطنين قبل بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وشهد المؤتمر توافد مئات المواطنين لدعم المرشح الرئاسي حازم عمر في الانتخابات الجمهورية، مرديين شعارات لدعمه في الانتخابات الرئاسية، كما حرص الحضور على رفع لافتات المرشح الرئاسي حازم عمر إلى جانب علم مصر.

وأعلنت حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، أنّ المؤتمر الصحفي سيناقش أبرز المشاكل التي تواجه المواطنين في محافظات قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد، فضلا عن طرح ومناقشة الحلول التي يقدمها البرنامج الانتخابي للمرشح لهذه المشكلات.

ويحضر المؤتمر قيادات ونواب حزب الشعب الجمهوري، وبعض الرموز الوطنية والقيادات الشعبية بمحافظات قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد.