الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

« اتهموه بالسرقة فحاول قتلهم»..تفاصيل مقتل عامل واصابة 2 في عين شمس

السيطرة على حريق أرشيفية

السيطرة على حريق أرشيفية

محمد البدري

A A

تباشر النيابة العامة بالقاهرة  تحقيقاتها في قضية إشعال النيران داخل مخبز بدائرة شرطة عين شمس، والتي أسفرت عن وفاة عامل وإصابة صاحب المخبز وعامل آخر جميعهم « يحملون جنسية إحدى الدول الأجنبية»، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل إشعال النيران في مخبز بعين شمس  

لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين في حريق مخبز بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة عين شمس،وذلك بعد قيام سائق بإشعال النيران فيه بسبب خلافات مع صاحب المخبز .

تعود الأحداث عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة عين شمس بلاغاً  باندلاع حريق داخل مخبز بالدور الأرضي داخل أحد العقارات بدائرة القسم،  انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ مصحوبة بعدد من سيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وفرضت كردون أمنياً حول المكان،  وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وتبين وجود جثة شخص يحمل جنسية إحدى الدول، وتبين إصابة صاحب المخبز بإصابات متفرقة، وعامل مصاب أيضاً جميعهم يحملون نفس الجنسية، ونقلتهم أجهزة الأمن إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشفت التحريات الأولية إشعال سائق يحمل نفس جنسيتهم  النيران في المخيز، وتبين وجود خلافات نشبت بينهم أسفرت عن قيام السائق بشراء زجاجة معبئة بالبنزين، وأشعل النيران فيها وإلقائها داخل المخبز،بسبب  اتهامهم للسائق بسرقة مبلغ مالي من المخبز، وبمواجهته أنكر ذلك ونشبت بينهم مشادة انتهت بوفاة عامل واصابة صاحب المخبز واخر. 

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم، وبسؤاله أقر بارتكابه الواقعة لنفس الأسباب الواردة في محضر الضبط، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية.