الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2023

 حظك اليوم

حظك اليوم

A A

إذا كنت من مواليد برج الثور، تعرف على حظك اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2023، ويعرض موقع «الجمهور» توقعات برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الثور

هو أحد الأبراج الفلكية الاثني عشر ويمتد تاريخه من 23 أبريل إلى 22 مايو، ويعتبر من الأبراج الترابية، ويتمتع صاحب برج الثور بشخصيته الفريدة وعشقه للهدوء والاستقرار.

صفات برج الثور

يتمتع مواليد برج الثور بمحبتهم للآخرين وعدم الانشغال بعيوب غيرهم، كما لدى بعضهم طبيعة عنيدة، ويعرفون بأنهم محافظون جدًا ويصعب عليهم التكيف مع التغييرات، وأحيانًا متشددين في آرائهم ومن الصعب إقناعهم بوجهات نظر جديدة، كما يعرفون بالذكاء الشديد والفضول حول تعلم الأشياء والاستمرار في المحاولة للوصول إلى الأشياء حتى يحصلون عليها في نهاية الأمر فمولود هذا البرج يسعى دائماً إلى الوصول إلى أحلامه.

توقعات برج الثور على الصعيد المهني

استمتع بعطلة نهاية الأسبوع ودع مشاكل وضغوطات الأسبوع الماضي جانبا ما زال لديك أسبوع قادم تنهي فيه أعمالك المعلقة ستحقق فيه نجاحا باهرا ونتائج رائعة، استمتع بالعطلة لتجديد نشاطك.

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي

ابتعد عن الجدال مع شريك حياتك ولا تدخل في نقاشات معه، ويفضل أن تمنحه بعض الوقت لإعادة التفكير حول علاقتكما بعد أن مارست عليه ضغوط كبيرة في الفترة الماضي، ولا تقلق كل الأمور ستعود بخير.

توقعات برج الثور على الصعيد الصحي

خذ الأمور بهدوء حتى لا تعاني أعراض القولون العصبي، واتبع نظاماً صحياً غنياً بالخضروات والفواكه ولا تكثر من شرب الكافيين والمواد المنبه قبل النوم حتى لا تصاب بالأرق

مشاهير برج الثور

يتمتع مشاهير برج الثور بإطلالة أنيقة، كما يتميزون بالإبداع في أدوارهم المنسوبة إليهم، ويعرفون بأنهم أصحاب بصمة في مجالهم.

ومن مشاهير برج الثور الممثل العالمي رامي مالك.

search