الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مينا مسعود يواصل تصوير مشاهد مسلسل «Evolving Vegan» في اليابان

مينا مسعود

مينا مسعود

ندى يوسف

A A

يواصل النجم العالمي مينا مسعود، تصوير باقي مشاهد الموسم الثاني من مسلسل «Evolving Vegan» في اليابان، بعد أن صور مجموعة من مشاهد العمل في عدد من الدول وآخرها المكسيك.

وأكد «مسعود» لـ «الجمهور»، أنه سيستعد للسفر إلى بلد أجنبية أخرى بعد الانتهاء من تصوير جزء من مشاهد «Evolving Vegan Season 2» في اليابان، حتى يبدأ في تصوير جزء آخر من العمل، استعدادًا لعرضه على الشاشة قريبًا.

مصير الجزء الثاني من علاء الدين

من ناحية أخرى، رد النجم العالمي مينا مسعود، على الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة بسبب تصريحاته بشأن عدم تحقيق فيلمه «The little Mermaid» النجاح الكبير، مثل نجاح فيلمه السابق «علاء الدين».

وقال «مسعود» خلال لقائه ببرنامج «It's Showtime»، المذاع عبر قناة « cbc» إنه قرر أن يأخذ قسطًا من الراحة من كافة حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويبتعد لفترة عن «تويتر» بالأخص، حتى يخفف من الضغوطات التي يتعرض لها من قبل المتابعين، وذلك بعد أن اتهمه الكثيرين بالعنصرية بعد تدوينته الأخيرة.

وأكد «مسعود»، أنه حاليًا يركز على عمله الفني فقط، فهو يخوض أكثر من تجربة سينمائية جديد، تطلب منه بذل مجهود كبير، بالإضافة إلى التحضيرات ستستغرق وقت طويل.

كما كشف مينا مسعود مصير الجزء الثاني من فيلم «علاء الدين»، مشيرًا إلى أنه غير محدد حتى الآن، بالرغم من أن القائمين على العمل انطلقوا في تجهيز التحضيرات الأولية ولكن دون رؤية واضحة.

وتطرق مينا مسعود للحديث عن فيلم في عز الظهر، مؤكدًا أن العمل في مرحلة المونتاج في الوقت الحالي، ومن المقرر يتم طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة، مضيفًا: «مستني الفيلم ينزل وبعدها أقرر هشوف هعمل أي تاني هنا في مصر».


 

search