السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل روائع «السنباطي» في موسم الرياض

حفل روائع السنباطي

حفل روائع السنباطي

ندى يوسف

A A

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل روائع السنباطي، الذي من المقرر إحيائه ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، على مسرح أبو بكر سالم، مساء اليوم الخميس، الموافق 30 نوفمبر الجاري.

ويشارك في الحفل باقة مميزة من ألمع نجوم الوسط الفني منهم شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي، أحمد سعد، ريهام عبدالحكيم، إيمان عبدالغني، ويقود الحفل المايسترو هاني فرحات.

وتبث شبكة قنوات mbc الحفل «روائع السنباطي» مباشرة، وتنقل الفعاليات بشكل حصري للجمهور، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا، كحفل «ليلة الدموع».

وروجت الصفحة الرسمية لشركة بنش مارك، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، للحفل، ونشرت البوسترات الدعائية، معلقة: «ليلة نستمتع فيها بروائع السنباطي، مع الفنانة شيرين بعد الوهاب، والفنان صابر الرباعي، والفنان أحمد سعد، الفنانة مي فاروق، والفنانة ريهام عبدالحكيم، والفنان فؤاد زبادي، والفنانة إيمان عبد الغني، وبقيادة المايسترو هاني فرحات، على مسرح أبو بكر سالم».

حفل روائع السنباطي

وكانت قد وصلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إلى مدينة الرياض، للمشاركة في حفل روائع السنباطي المقرر إقامته يوم 30 نوفمبر الجاري على مسرح أبو بكر سالم.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ «بنش مارك»، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو، لحظة استقبال الجمهور للفنانة شيرين عبد الوهاب إلى مدينة الرياض، وذلك وسط استقبال حافل بالورود من قبل منظمي الحفل. 

الجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت في وقت سابق خلال مؤتمر صحفي، على هامش حفلها في دبي، أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لفيلم يحكي قصة حياتها، من الطفولة حتى الشهرة، إذ يشاركها طفلة تجسد دورها وهي صغيرة، على أن تقدم شيرين دورها في مرحلة النجومية.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال المؤتمر: «فيلمي القادم لن يكون شائعة، وبالفعل هناك مشروع فيلم وثائقي عن حياتي مع منصة نتفلكس، وداخل الفيلم فيه بنت هتقوم بدوري وأنا صغيرة».


 


 

search