السبت، 06 يوليو 2024

04:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

للاطلاع على تقرير الطب الشرعي «تفاصيل» محاكمة الفنانة نسرين طافش

نسرين طافش

نسرين طافش

محمد البدري

أجّلت محكمة جنح أكتوبر الدائرة 16 والمنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، نظر معارضة الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات، لحين ورود تقرير الطب الشرعي الذي أستكتب الفنانة في الجلسة السابقة، في قضية إصدار شيكات بدون رصيد بمبلغ 4 ملايين جنيه.

وحددت هيئة المحكمة جلسة 25 ديسمبر المقبل، للنظر في دعوى منع حبس الفنانة نسرين طافش، في القضية، بعد الاطلاع على تقرير الطب الشرعي، فيما نفت الفنانة نسرين طافش علاقتها بالشيكات المنسوبة إليها وأنها لم تعلم بها إلا عن طريق محضر الشرطة الذي أبلغها بالقضية. 

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 1636 لسنة 2023 الشيخ زايد، أنه بتاريخ 30 يناير 2023 أصدرت الفنانة نسرين طافش شيك لصالح المجني عليها «ن .ص» بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه، وجاء في التحقيقات أن الشيك لا يقابله رصيد وغير قابل السحب وكانت المتهمة على علم بذلك.

وتقدم دفاع المجني عليها لهيئة المحكمة بصورة ضوئية من شيكات بنكية بالتاريخ نفسه، يتضمن توقيع من نسرين طافش إلى أحد البنوك بأن يدفع إلى المجني عليها المبلغ، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد ، وقضت المحكمة في جلسة 26 يونيو الماضي، غيابيا بمعاقبة الفنانة بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتاَ.