الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهلي 2007 يبحث عن الفوز خارج الديار أمام «زد» اليوم

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

يلتقي فريق الناشئين مواليد 2007 لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، خارج ملعبه مع فريق زد، في المباراة التي تقام بين الفريقين، ضمن الجولة 14 من بطولة الجمهورية.

يدخل أهلي 2007 المباراة وفي رصيده 31 نقطة، بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وفاز بركلات الترجيح، وتعادل في مباراتين وخسر بركلات الترجيح، وخسر مباراة واحدة.

وفاز أهلي 2007 على كل من فاركو 2 – 1، وعلى الداخلية 5 – صفر، وعلى المنيا 3 - صفر، وعلى فيوتشر 1 - صفر، وعلى سموحة 3 - صفر، وتعادل مع إنبي سلبيًا وخسر بركلات الترجيح 3 - 4، وفاز على الجونة 2 - صفر، وعلى البنك الأهلي 3 - صفر، وعلى المجد 2 - 1، وعلى الاتحاد 2 - صفر، وخسر أمام طلائع الجيش صفر - 1، وتعادل مع المقاولون العرب 1 - 1، وفاز عليه بركلات الترجيح 3 - 1، وتعادل مع بيراميدز سلبيًا وخسر بركلات الترجيح، مسجلًا 24 هدفًا مقابل 4 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

في شأن مختلف حرصت مجموعة من جماهير النادي الأهلي، على التواجد أمام المستشفى الذي يتواجد فيه العامري فاروق نائب رئيس النادي، والذي يعاني من أزمة صحية بالغة في الفترة الأخيرة .

وخضع العامري فاروق لثماني عمليات جراحية دقيقة منذ دخوله المستشفى في يوم 7 نوفمبر، للسيطرة على نزيف المخ الذي تعرض له فجأة نتيجة ارتفاع ضغط الدم.

ورددت الجماهير هتافات داعمة للعامري فاروق في محنته المرضية، ورفعوا لافتة كتبوا عليها «رجل أخلص للكيان فعشقه ملايين الأهلاوية".

وكشف خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخراً،

وقال «مرتجي» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «للأسف الشديد الحالة الصحية للعامري فاروق غير مستقرة، ولم تشهد تحسن واضح حتى الآن، ونتمنى أن يكون هناك تحسن في الفترة المقبلة» ، مضيفا «أطلب من جميع محبي العامري فاروق، الدعاء له بالشفاء، فهو في أمس الحاجة إلى هذه الدعوات».

search