الأحد، 06 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وليد توفيق يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية «مملكتي»

وليد توفيق

وليد توفيق

ندى يوسف

A A

يستعد الفنان وليد توفيق، لإطلاق أحدث أعماله الغنائية بعنوان «مملكتي»، خلال الفترة المقبلة، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، وقنوات روتانا للصوتيات والمرئيات.

وطرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مؤكدة أنها ستطرح الأغنية قريبًا.

أغنية مملكتي من غناء وليد توفيق، وكلمات عاصم حسين، ألحان وليد توفيق، توزيع موسيقي باسم منير. 

تكريم وليد توفيق في نقابة المهن الموسيقية

وسبق وأن كرمت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، الفنان اللبناني وليد توفيق، على مسيرته الفنية الحافلة بالإنجازات، والأغاني المميزة.

وكشف وليد توفيق أثناء فعاليات تكريمه بنقابة المهن الموسيقية عن أعماله القادمة التي سيعود بها من جديد إلى الساحة الفنية.

وأردف: «لا أستطيع أن أنكر انتمائي للجيل الذي تعلمت منه، وهذا ليس معناه أنني لا أعترف بالجيل الجديد والتوزيعات الجديدة، فأنا لست ضد التغيير ولكن لابد من حفاظ الفنان على كونه قدوة، خاصة أننا عرب ولسنا أجانب».

وعند سؤال النقيب عن سبب فكرة التكريم في هذا التوقيت أجاب قائلًا: «جاءت هذه الخطوة التكريمية من أجل تكريم هذا الفنان العظيم عن مجمل أعماله الفنية التي أمتعنا بها على مدار مشواره الفني، حيث إن فنه ما زال يعيش معنا في أعياد ميلادنا وأفراحنا وتربت عليها أولادنا، فمشواره الفني يشرف العالم العربي كله وليس لبنان فقط، ونحن في مصر من خلال تكريمنا نقوم بدور بسيط جدًا فإنه خير من مثل لبنان خلقًا وفنًا».


 

search