الأحد، 07 يوليو 2024

02:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

توافد مئات المواطنين على القافلة الطبية المجانية بالقاهرة الجديدة

القافلة الطبية

القافلة الطبية

محمدممدوح

بدأ توافد المواطنين الي القافلة الطبية، التي اطلقها  النائب محمد سليمان  بعنوان "بركة وحياة" تحت رعاية حزب مستقبل وطن، بمركز شباب القطامية بالقاهرة الجديدة.

ووجه النائب الدكتور محمد سليمان  الدعوة لأهالي سكان القاهرة  الجديدة  لإقامة قافلة طبية مجانية تبدأ  صباح اليوم الخميس  الموافق 30 من الشهر الجاري. 

وينظم شباب حزب مستقبل وطن عملية دخول المرضى إلى الأماكن المخصصة للكشف الطبي بعد تسجيلهم في كشوفات التي أعدتها الهيئة الطبية بالتنسيق مع حزب مستقبل وطن.

وذلك انطلاقاً من دور جمعية  "بركة وحياة للرعاية والتنمية المجتمعية والتنموية " في مساندة ودعم لسكان المدينة وأعلن النائب عن أن الكشف الطبي والتشخيص من خلال أساتذة واستشاريين في التخصصات التالية: «الباطنة- أطفال- عظام- جراحة - قلب- أوعية دموية - نساء وتوليد- غدد وسكر - اسنان - علاج طبيعي.

وذلك مع إمكانية عمل التحاليل الطبية اللازمة والحصول علي الأدوية المطلوبة وإنهاء قوائم الانتظار للمتقدمين بطلبات علاج على نفقة الدولة وكذلك العمليات الجراحية.

وتتوفر عربات نقل للمواطنين مجانية لنقل المواطن من وإلى مقر القافلة.

و تنطلق أعمال قافلة "بركة وحياة" من العاشرة صباحاً وتستمر حتى الثالثة عصراً وذلك بمركز شباب القطامية بالتجمع الثالث.

وكان التسجيل والاستعلام بمقر أمانة  حزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة بفيلا ٢١ المنطقة الثانية الحى الثالث التجمع الخامس بجوار مدرسة عمر سليمان.