السبت، 13 يوليو 2024

08:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول قرار من النيابة العامة ضد أعضاء شبكة دعارة بالإسكندرية

حبس أعضاء شبكة دعارة بالإسكندرية

حبس أعضاء شبكة دعارة بالإسكندرية

محمد البدري

أمرت جهات التحقيق بالإسكندرية بحبس 8 أشخاص لقيامهم بمزاولة أعمال منافية للآداب داخل جيم، بدائرة قسم شرطة سيدي جابر 4 أيام على ذمة التحقيقات.  

ضبط شبكة «دعارة» داخل نادي صحي بالإسكندرية  

كانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تمكنت من ضبط شبكة «دعارة»، داخل ناد صحي بدائرة قسم شرطة سيدي جابر  تتزعمه سيدة في الأعمال بعدما رصدت وحدة الرصد بوزارة الداخلية نشاطاً منافياً للآداب، تتزعمه سيدة، ويروج له من خلال منصات التواصل الاجتماعي« فيسبوك»، وتتم هذه الأعمال المنافية داخل نادي صحي بدون ترخيص، مقابل مبالغ مالية .

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية استهدفت قوة من مباحث الآداب من قسم شرطة سيدي جابر، الوكر  من ضبط «4 سيدات و4 رجال "لثلاثة منهم معلومات جنائية"»، وعثر بحوزتهم على «10 هواتف محمول “بفحصها فنياً تبين احتواؤها على دلائل تؤكد نشاطها الإجرامي”، مبلغ مالي، 2 دفتر حجوزات، بعض الأدوات والملابس التي تستخدم في مزاولة النشاط».

وبسؤال المتهمين أقروا بمزاولتهم لهذا النشاط الإجرامي المنافي للآداب، كما مبين في محضر بالضبط، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما كلفت أجهزة الأمن بسرعة الإنتهاء من التحريات المطلوبة حول الواقعة.