السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد هنيدي يعود لشخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة في مسرحية جديدة

محمد هنيدي

محمد هنيدي

ندى يوسف

A A

يخوض الفنان محمد هنيدي، تجربة مسرحية جديدة بعنوان «رمضان ميوزيكال سكول»، والتي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ومن بعدها يعرضها في أكثر من دولة عربية.

ويقدم «هنيدي» خلال أحداث المسرحية شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، بعدما حققت نجاحًا ساحقًا عند عرضها في عمل سينمائي ومسلسل لاقى صدى كبير.

وأوضح هنيدي، في تصريحات تلفزيونية سابقة، سر ارتباطه بشخصية رمضان مبروك أبو العالمين، مشيرًا إلى أنها شخصية موجودة في الواقع، ويمكن استدعاؤها في أي وقت، وعندما قدمها في فيلم ناقش أحوال التعليم، ثم ناقش موضوعات عديدة عندما قدمها في مسلسل.

آخر أعمال محمد هنيدي

عرض للفنان محمد هنيدي، مؤخرًا في دور العرض السينمائي فيلم «مرعي البريمو»، الذي تعاون به مع الفنانة غادة عادل بعد مرور أكثر من 20 عامًا على أخر تعاون بينهما.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شخصية «مرعي البريمو» الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

والفيلم من بطولة محمد هنيدي، النجمة غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ومحمد محمود، وأحمد بدير، ونانسي صلاح، والفنان القدير لطفي لبيب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

ويذكر أن هنيدي يعيش حالة من النشاط الفني، حيث ينتظر عرض فيلمه الجديد «الجواهرجي»، الذي يتعاون به مع الفنانة منى زكي بعد مرور أكثر من 20 سنة على فيلمهما «صعيد في الجامعة الامريكية»، ويشاركهما البطولة لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، باسم سمرة، تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، أحمد السعدني، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.


 

search