الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إيراداته الضعيفة.. رفع فيلم «سكر» من دور العرض السينمائي

فيلم سكر

فيلم سكر

ندى يوسف

A A

قررت جميع دور العرض السينمائية، سحب فيلم «سكر»، بطولة الفنانة ماجدة زكي، بعد تراجع إيراداته في شباك التذاكر بالسينمات، وذلك بعد طرحه منذ شهر ونصف ضمن أفلام موسم الصيف.

ولم تتخطى إيرادات فيلم «سكر» الـ 2 مليون جنيه، وأخذ يحقق يوميًا إيرادات ضعفية في شباك التذاكر، لدرجة أن إيراداه وصلت إلى 500 جنيه قبل رفعه من دور العرض السينمائية.

فيلم سكر

وكانت مجموعة MBC قد أعلنت في وقت سابق عن انتاج فيلم سكر، وهو أول عمل سينمائي غنائي من نوعه في الشرق الأوسط، موجه للعائلة وهو من رؤية وكلمات النص الغنائي لهبة مشاري حمادة، وإخراج تامر مهدي.

وحقق فيلم سكر خلال 6 أسابيع عرض اجمالي إيرادات بلغت 1,485,672، وهو مبلغ يجعله متذيلًا منافسات الموسم، وأخر إيراد يومي حققه كان 1066 جنيهًا.

قصة فيلم سكر

ويدور فيلم «سكر»، حول مجموعة من الأطفال يعيشون داخل دار أيتام، ويحدث بينهم تعاون لمواجهة ظروف الحياة الصعبة، خاصة وأن هناك إدارة قاسية للدار، وتبرز وسطهم الفتاة «سكر»، التي تجسد شخصيتها الفنانة حلا الترك، وتعتبر الأقدم في الأطفال داخل دار الأيتام، وهي أكبرهم ووصلت لسن المراهقة دون أن يتبناها أحد، ووسط ما يعانيه الأطفال في «الملجأ» من قسوة المديرة رتيبة والتي تقوم بشخصيتها الفنانة «ماجدة زكى»، والشعور بسوء الحال، يتعرضون أيضًا لعدد من المواقف التي تظهر فيها شخصياتهم وكيف يتعاملون مع بعضهم ومع العالم الخارجي.

أبطال فيلم سكر

فيلم «سكر»، يضم في بطولته كل من: ماجدة زكي، ريهام الشنواني، حلا الترك، معتز هشام، وهو من إخراج تامر المهدي.


 

search