الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نادين خان مخرجة لمسلسل «مسار إجباري» بطولة أحمد داش

المخرجة نادين خان

المخرجة نادين خان

ندى يوسف

A A

انضمت المخرجة نادين خان، مؤخرًا لـ مسلسل «مسار إجباري» بطولة الفنان أحمد داش، والفنان عصام عمر، وتتولى مسئولية إخراج العمل، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وينتمي «مسار إجباري» إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلق، وهو من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة باهر دويدار، ومن المقرر بدء تصوير أول مشاهد العمل في يناير المقبل.

وتجتمع نادين مع طاقم عمل المسلسل خلال الأيام المقبلة، وتعقد جلسات عمل يومية حتى تضع الخطوط الأولية لكل شخصية، ومازالت شركة الإنتاج تواصل التعاقدات مع باقي النجوم المرشحين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي اجتماعي، وجارٍ ترشيح الأبطال المشاركين في بطولته وسيتم الإعلان عنهم خلال أيام.

آخر أعمال عصام عمر

وفي سياق متصل، يشارك الفنان عصام عمر في فيلم «فرقة الموت» من بطولة الفنان أحمد عز، والمقرر طرحه داخل دور العرض السينمائي في العام الجديد 2024.

وتدور أحداث فيلم «فرقة الموت» حول العودة إلى فترة الأربعينيات، في صعيد مصر، وأن فكرة العمل مأخوذة من أحداث حقيقية، حول شخصية ضابط يتم اختياره «أحمد عز»، ليقوم بتكوين فرقه للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعيه أفلام الحركة والإثارة، ويشارك في بطولته منة شلبي وبيومي فؤاد وعصام عمر.

«فرقة الموت» من بطولة حمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار اكشن مثير ويجسد أحمد عز شخصية ضابط.