الخميس، 01 أغسطس 2024

06:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دعمًا لفلسطين.. فريق كايروكي يطرح أغنية «تلك قضية» اليوم

أغنية كايروكي

أغنية كايروكي

محمود الجلفي

A A

يستعد فريق كايروكي اليوم لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «تلك قضية»  ليعلن بها تضامنه مع القضية الفلسطينية، وتُطرح القضية في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم.

ونشرت صفحة كايروكي على صفحتها الرسمية بتطبيق إنستجرام صورة لبوستر الأغنية الرسمي، وعلقت عليه: « تلك قضية، اغنية جديدة الساعة 2 بتوقيت مصر».

وفي وقت سابق، قدم فريق كايروكي حفلًا جديدًا، في «أزمث العلا» بالسعودية، ولم يتواجد معهم الفنان تامر هاشم، الذي اعتذر عن تواجده بسبب إجراء عملية جراحية، ولكنه تعافى الأن وأصبح بحالة صحية جيدة، ويشارك مع الفريق في كافة المحافل.

حفل كايروكى في العلمين

وقدم فريق كايروكي خلال حفله الأخير بمدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، عددا من أغانيه الشهيرة، وطلب أمير عيد من الجمهور الغناء دون موسيقى، وتفاعل الحاضرون مع الأغنية.

وشهد حفل فريق كايروكي في مدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديد توافد الآلاف من الجمهور للأستمتاع مع الفرقة بعدد من أغانيهم الشهيرة، وطرحت الشركة المنظمة البوستر الدعائى للحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل الترويج له.

وكان فريق كايروكي قد أعلن عن انضمامه لنجوم مهرجان العلمين منذ أيام، دون تحديد موعد للحفل، حيث كتبوا على صفحتهم الرسمية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: هنغني في مهرجان العلمين قريبا وهنعمل حفلة للتاريخ، نتمنى نشوفكم هناك كلكم في مكان سياحي من أجمل الأماكن في بلدنا والعالم”، وأكدوا أن مصر قبلة سياحية للعالم.