الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد التاجي لـ «الجمهور»: كنت بدلع درة وإحنا كابل حلو

محمد التاجي

محمد التاجي

ندى يوسف

A A

أعرب الفنان محمد التاجي، عن سعادته العارمة بالتعاون مع الفنانة درة في مسلسل «الأجهر»، للفنان عمرو سعد، والذي عرض في رمضان الماضي، مشيدًا بدورها في العمل.

وأكد «التاجي» فى تصريح خاص لموقع الجمهور، على أن العمل مع درة مختلف، وأنه كان يعاملها كـابنته الحقيقة، لذا استطاع أن يقدم مشاهد حقيقة، صدقها الجمهور، ولمست وجدانهم.

وأضاف: «أنا ودرة كنا عاملين كابل حلو، والكواليس كلها حلوة على مستوى كل الممثلين، حتى الممثلين اللي مجمعتنيش معاهم مشاهد كانت علاقتنا حلوة، زي أنوشكا، محمود قابيل، وأحمد مجدي».

وأردف: «بسبب مشاهدي الكتيرة مع درة كان بيننا حالة خاصة، وعلاقتنا أب وبنته حقيقي، حتى أنا اختارت دلع «نون»، وهو الدلع اللي بقولو لحفيدي نوح».

وكشف عن كواليس التعاون بينهما، قائلًا: «كنا بنقعد أنا وهي لمدة ١٠ دقايق قبل المشهد، بناخد الإحساس من بعض، وبندخل المشهد فعلًا أنوس ونهلة، وكنت سعيد جدًا بالأبوة والبنوة اللي كانت بينا».

جدير بالذكر أن مسلسل «الأجهر» من بطولة عمرو سعد، درة، عارفة عبدالرسول، سيد رجب، محمد التاجي، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، نور النبوي، خالد زكي، أنوشكا، أحمد مجدي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، وهو من تأليف ورشة كتابة، وإخراج ياسر سامي.

search