الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة ليفربول ضد لاسك لينز في الدوري الأوروبي

أرشيفية

أرشيفية

علي نصير

A A

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يقوده النجم المصري محمد صلاح، مواجهة قوية اليوم الخميس، عندما يستضيف نظيره لاسك لينز النمساوي، علي ملعب أنفيلد ، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ويبحث ليفربول الذي يمتلك في رصيده 9 نقاط، عن تحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل رسميا إلي المرحلة التالية من البطولة .

موعد مباراة ليفربول ضد لاسك لينز في الدوري الأوروبي

يلتقي ليفربول بمنافسه فريق لاسك لينز النمساوي، مساء اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر الجاري، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد لاسيك لينز في الدوري الأوروبي

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت، مباراة ليفربول ضد لاسك لينز في الدوري الأوروبي، حيث تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة لاسك في الدوري الأوروبي

حراسة المرمى: كيليهير.

الدفاع: جو جوميز، كوانساه، كوناتي، أليكسندر-أرنولد.

الوسط: جرافينبرش، إندو، إليوت.

الهجوم: دياز، جاكبو، محمد صلاح

ووجه بطل العالم في الشطرنج النرويجي ماجنوس كارلسن، الدعوة لنجم ليفربول محمد صلاح لمواجهتة في مباراة شطرنج بعدما أعلن صلاح أنها لعبته المفضلة.

وكشف محمد صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أنه يعشق لعبة الشطرنج ويقوم بمواجهة منافسين مختلفين عبر الإنترنت قائلا: "ألعب كل يوم حرفيًا، أنا مدمن هذه اللعبة".

وكشف نجم الريدز عن خدعة يقوم بها من أجل أن يلعب الشطرنج عبر الإنترنت، دون الكشف عن هويته قائلا: "لقد وضعت اسمي وبعض الأرقام حتى يسألني البعض (هل أنت محمد صلاح)؟ وأقول لهم نعم، لا يصدقون ويقولون إنني أكذب، وأرد: (نعم أنا أكذب)".

واختتم: "أنا جيد جدًا في لعبة الشطرنج، لست ماجنوس كارلسن بطل العالم في الشطرنج، ولكني جيد، لا أحد لديه فرصة أن يقارن مع ماجنوس".

توج الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في مباراة لحساب منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عبر موقعها الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في مباراة الريدز ومانشستر سيتي، وجاء ذلك بعدما تصدر «صلاح» استطلاع رأي الجماهير بحصوله على نسبة 32.7% من أصوات المشجعين.

وتفوق «مو» على النرويجي إيرلينج هالاند في سباق جائزة أفضل لاعب في مباراة المان سيتي ضد ليفربول، وجاء «هالاند» في المركز الثاني بنسبة 30.4%، وفي المركز الثالث حل ألكسندر أرنولد بنسبة 26%.

محمد صلاح يحقق رقما قياسيا جديدا

تمكن الدولي المصري محمد صلاح، ونجم ليفربول الإنجليزي، من الحصول على تقييم مرتفع خلال مباراة الريدز أمام مانشستر سيتي، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم، السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

عادل الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الأسطورة آلان شيرار برصيد 64 أسيست، وتجاوز «مات لو تيسييه»، وذلك بعد صناعة هدف فريقه الوحيد ضد مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهم لحساب الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتبقى هدف وحيد ويدخل محمد صلاح ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي عبر العصور، ويتخطى الأسطورة الإنجليزية مايكل أوين بـ150 هدفا.

search