الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد نجاح ليلة الدموع.. تامر عاشور يحي حفل جديد

تامر عاشور

تامر عاشور

يمنى سعيد

A A

يحي الفنان تامر عشور حفل غنائي بوم 22 ديسمبر المقبل، والذي يوافق يوم الجمعة، ومن المقرر أن يُقام الحفل بداندي مول.

وأعلن مدير أعماله أيمن نابليون عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن موعد الحفل الموافق 22 ديسمبر المُقل، وأرفق مع الإعلان البوستر الخاص بالحفل.

الجدير بالذكر أن الفنان تامر عاشور أحيى مؤخرًا وللمرة الثانية، يقام حفل «ليلة الدموع»، على مسرح أبو بكر سالم، وشاركه في الحفل كل من رامي صبري، وأدم، ورامي جمال، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأعلنت إدارة مهرجان «جدة» في شهر أغسطس الماضي، عن حفل غنائي ضخم، يشارك به سبعة مطربين مصريين لأول مرة، بعنوان «ليلة الدموع» على مسرح بنش مارك، ويضم الحفل كلًا من أحمد سعد، تامر عاشور، حمادة هلال، هيثم شاكر، آدم، طارق الشيخ، مسلم.

وأثار اسم الحفل جدلا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر البعض من الاسم غير المألوف، وأخرين استقبلوا الموضوع بمزاح وسخرية، كما مزح المطرب أحمد سعد مع جمهوره، ونشر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وعلق: "إيه اليوم الغم ده.. وإيه الناس الحزينة ديه.. ادعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكم وتروحوا زعلانين"، ليرد عليه المطرب تامر عاشور، قائلا: "يا رب يا أحمد.. أنا خايف أوي يتبسطوا".

وتفاعل الجمهور معهما، مؤكدين أنها ستكون حفلة أسطورية ولكن ينقصهم فقط كل من مصطفى كامل، حمزة نمرة، محمد محيي، خاصة وأنه قدم الأغنية الشهيرة "يا ويلي يا با"، الذي يعتبرها الكثيرون الشعار الرسمي للحزن و"النكد".

search