الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نادين نجيم تبدأ تصوير «2024» فى لبنان وتركيا

نادين نجيم

نادين نجيم

يمنى سعيد

A A

بدأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ، تصوير أحداث مسلسها «2024» المقرر أن تُشارك به خلال السباق الرمضاني المُقبل.

تصوير المسلسل بدأ بلبنان، ومن المقرر استكمال باقى مشاهد التصوير بتركيا، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، ويأتي ذلك على عكس الحزء الأول منه، و الذي حمل اسم «2020» وقدمته «نجيم» منذ ثلاثة سنوات مع النجم السوري قصي خولي.

من ناحية أخرى، تم الكشف عن عدد من النجوم المشاركين فى العمل مع نادين نجيم والفنان محمد الأحمد، من بينهم الفنانة اللبنانية كارمن لبس، والفنان اللبناني طوني عيسى، وشاركوها خلال مسلسل «2020»، وأيضًا سيشارك الفنان وسام صليبه، وحتى الآن لم يتم الإفصاح عن باقي فريق العمل، وستخوض الضابط «سما» خلال أحداث المسلسل مهمة جديدة.

من المقرر أن تُشارك «نجيم» بمسلسل «2024» خلال السباق الرمضاني القادم، ويشاركها البطولة كلً من الفنان السوري أحمد الأحمد، والفنانة اللبنانية القديرة كارمن لبس، ولم يتم الإعلان عن باقي فريق العمل حتى الآن، وسيكون العمل استكمالًا لقصة الضابط سما التي تنكرت خلال الجزء الأول في شخصية «حياة»، ولا أحد يعرف إذا كانت ستكون هناك مغامرة جديدة ستعيشها الضابط سما، أم أن الحكاية استكمالا للموسم الأول.

قصة مسلسل «2020» دارت حول الضابط «سما» التي جسدت شخصيتها الفنانة نادين نجيم، والتي يُستشهد شقيقها الذي كان يعمل ضابط أيضًا، خلال مهمة رسمية كان يقوم بها لإحباط عصابة كبيرة في تجارة المخدرات، ويتم استشهاده، مما جعل شقيقته تقرر تولي مكان شقيقها في القضية «2020» والتي حمل المسلسل لاسمها، وخلال مهمة الضابط سما تتنكر في شخصية «حياة» وهي خادمة تُعنف من أخوها، لتسكن بالحارة التي يسكن بها عائلة تاجر المخدرات الذي قتل شقيقها الضابط، ويتعاطفون معها، وتعمل عندهم، ويعتبرونها واحدة منهم.

تنشأ قصة حب بين الضابط «سما» وبين شقيق القاتل الذي يُدعى «صافي» وجسد شخصيته الفنان السوري قصي خولي، وهو صاحب محل خضروات، تكتشف «سما» بعد ذلك أنه يشارك مع عائلته في تجارة المخدرات، بعد أن تكون وقعت في حبه، لتعيش الضابط صراع كبير بين مشاعرها تجاه «صافي»، والمهمة التي تولتها من أجل الثأر لشقيقها الشهيد، ويدخل المسلسل في أحداث ساخنة.

مسلسل «2020»

مسلسل «2020» حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه خلال الموسم الرمضاني 2021، وطالب الجمهور بجزء ثاني، ولكن الفنانة نادين نجيم والفنان قصي خولي، قررا أن يجتمعا من خلال عمل أخر وهو مسلسل «وأخيرًا» والذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي.

الجدير بالذكر، أن مسلسل «2020» من بطولة قصي خولي، وندين نجيم، وكارمن لبس، وطوني عيسى، وفادي أبي سمرة، وراندة كعدي، وفادي إبراهيم، وشارك المطرب رامي عياش كضيف شرف بدور الشهيد شقيق الضابط، والمسلسل من تأليف نادين جابر، وإخراج فليب أسمر.

search