الأحد، 07 يوليو 2024

01:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ناقد رياضي: فتوح ووكيله هم السبب في الأزمة الحالية مع «الزمالك»

علي نصير

علي نصير

حسين العجيلي

تحدث الناقد الرياضي علي نصير، عن مستوى نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، وتوقعه لمشوار الزمالك في بطولة الكونفدرالية.

وقال نصير ،  في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النيل الفضائية: «الزمالك هو المرشح الأول للفوز بالكونفدرالية، مهما كانت الظروف التي يمر بها الفريق، دائما الزمالك مرشح للفوز بأي بطولة يشارك فيها، ونتمنى من اللاعبين أن يكونو على قدر المسؤولية».

وعن صفقات الزمالك قال نصير:«الزمالك بكل تأكيد يحتاج إلى العديد من التدعيمات، ويحتاج إلى بديل لسيد نيمار، بالإضافة إلى تدعيم باقي المراكز حسب احتياجات الفريق الفنية».

وأضاف نصير :« بالتأكيد عمر كمال عبدالواحد مفيد للزمالك والزمالك يحتاج إليه، لأنه يلعب في أكثر من مركز» ، وفيما يخص أزمة الزمالك المالية، قال نصير:«فتوح ووكيله هم من تسببوا في الأزمة الحالية مع الزمالك».

وتابع على نصير قائلا :«بعض رجال الأعمال يخصص دعم مالي لنادي الزمالك في الفترة القادمة، لمساعدة الفريق في تجديد عقود اللاعبين وضم صفقات في حالة رفع حظر القيد» ، مشيرا الى أنه لا توجد أزمة طاحنة داخل نادي الزمالك، لديه ما يكفي من الأموال بدون حساب غرامة كهربا، مشيرً إلى أن سبب الحجز على أرصدة الزمالك هي الضرائب».

وأوضح نصير، أن الزمالك تواصل مع مصلحة الضرائب بخصوص الحجز على أرصدة النادي، ووافقت على جدولة المستحقات، ومن المتوقع في الفترة المقبلة أن يشهد الزمالك انفراجه في معظم الملفات».

ونجح الزمالك في خطف ثلاث نقاط غالية من أنياب منافسه فريق فيوتشر، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام، مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024 «دوري النيل» ،وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده في جدول ترتيب الدوري إلى 11 نقطة، فيما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 12 .

ويواجه الزمالك في المباراة القادمة، فريق سوار الغيني، ضمن منافسات الجولة الثانية، من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، على ملعب السلام ، ويقع نادي الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية في مجموعة تضم ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.