الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناقد رياضي: المدرب المحلي لا يتناسب مع الأهلي والزمالك

علي نصير

علي نصير

حسين العجيلي

A A

تحدث الناقد الرياضي علي نصير، عن مستوى نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، ومستقبل الفريق، في الفترة المقبلة.

وقال نصير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النيل الفضائية :«الزمالك يقدم نتائج إيجابية في الوقت الحالي، بفضل الحزم الإداري الموجود داخل الفريق، إلى جانب خلق بعض الدوافع الجديدة لدى اللاعبين، بعد تولي مجلس إدارة جديد».

وأضاف:« مباراة بيراميدز كانت عنق الزجاجة بالنسبة للزمالك واستطاع الزمالك أن يخرج منها بنجاح، وحقق المطلوب وتأهل لنهائي الكأس».

وتابع: «الزمالك سيتعاقد مع مدير فني أجنبي هذا مؤكد، وجود معتمد جمال فترة انتقالية مؤقتة، ولن يكمل المسيرة مع الزمالك مهما كانت نتائجه، وهذا لأن  المدرب المحلي لا يتناسب مع الأهلي والزمالك».

ونجح الزمالك في خطف ثلاث نقاط غالية من أنياب منافسه فريق فيوتشر، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام، مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024 «دوري النيل» .

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده في جدول ترتيب الدوري إلى 11 نقطة، فيما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 12 .

ويواجه الزمالك في المباراة القادمة، فريق سوار الغيني، ضمن منافسات الجولة الثانية، من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، على ملعب السلام.

ويقع نادي الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية في مجموعة تضم ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سوار الغيني

تقام مباراة الزمالك وسوار الغيني يوم الأحد المقبل، على ملعب السلام، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني

وتذاع مباراة الزمالك وسوار الغيني، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، في منطقة الشرق الأوسط.

ونُقِلت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره سوار الغيني لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، إلى ملعب السلام بدلا من استاد القاهرة الدولي.

وجاء نقل مباراة الزمالك وسوار الغيني إلى ملعب السلام بسبب أعمال الصيانة التي لن تنتهي قبل المباراة المقرر لها 3 سبتمبر المقبل، وتم غلق ملعب استاد القاهرة.

وطلب نادي الزمالك من نظيره سوار الغيني إقامة المباراة في القاهرة بدلاً من كوت ديفوار، وتمت الموافقة من جانب الفريق الغيني، على أن يتحمل مجلس إدارة الزمالك تكاليف إقامة الفريق الغيني.

search