السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد يضرب نابولي برباعية ويؤكد صعوده لدور الـ 16 بدوري الأبطال

ريال مدريد

ريال مدريد

حسين العجيلي

A A

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا هامًا على نظيره نابولي الإيطالي، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

أحداث مباراة ريال مدريد ونابولي

سجل فريق نابولي الهدف الأول في المباراة عن طريق لاعبه جيوفاني سيموني، في الدقيقة الـ 9 من عمر شوط اللقاء الأول.

وفي الدقيقة الـ 11 من عمر شوط اللقاء الأول، سجل ريال مدريد هدف التعادل، عن طريق رودريجو جوس.

ثم في الدقيقة الـ 22 من عمر الشوط الأول سجل ريال مدريد هدف التقدم، بأقدام جود بينجهام.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على حساب نابولي بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الدقيقة الـ 47 من عمر الشوط الثاني، سحل نابولي هدف التعادل في شباك ريال مدريد، عن طريق لاعبه، أندريه أجويسا، قبل أن يسجل ريال مدريد الهدف الثالث عن طريق  باز، في الدقيقة الـ 84 من عمر اللقاء.

واختتم أهداف اللقاء اللاعب خوسوليو، في الدقيقة الـ 4 من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، لصالح ريال مدريدن لينتهي اللقاء، بفوز الميرنجى بأربعة أهداف مقابل هدفين ويؤكد صعوده لدور الـ 16 من بطولة دوي ابطتال أوروبا.

تشكيل مباراة ريال مدريد ونابولي الرسمي

«في حراسة المرمى: أليكس ميريت، في خط الدفاع: دي لورينزو -أمير رحماني - دي سوزا - خوان خيسوس، في خط الوسط: أندريه أنجيسا - لوبوتكا - زيلينسكي، في الهجوم: ماتيو بوليتانو - سيميوني - كفاراتسخيليا».

بينما جاء تشكيل ريال مدريد للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أندريه لونين، في خط الدفاع: كارفاخال - ألابا - روديجر - ميندي، في خط الوسط: بيلينجهام - فالفيردي - كروس، في خط الهجوم: سيبايوس - براهيم دياز - رودريجو جوس».

وانطلقت مباراة الفريق الملكي ضد نابولي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ونقلت مباراة ريال مدريد ضد نابولي عبر قناة «beIN Sports HD 1»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا، في منطقة الشرق الأوسط.

وبهذا الفوز احتل ريال مدريد المركز الأول في صدارة مجموعته بدوري الأبطال، برصيد 12 نقطة، ليؤكد صعوده لدور الـ 16 بشكل رسمي.

بينما احتل فريق نابولي المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط.

search