السبت، 05 أكتوبر 2024

09:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد السند يمامة: تراجعنا في المستوى التعليمي بسبب ظاهرة الدروس الخصوصية

عبد السند يمامة

عبد السند يمامة

محمد النجار

A A

قال المرشح عبد السند يمامة، إن ميزانية حملة الانتخابات ميزانية منفصلة عن ميزانية الحزب وان اغلب المصريين وفديين حتى بالوراثة .

وأضاف في لقائه مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج من مصر ، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية : عقدنا اجتماعات في عدة محافظات والاجتماعات جيدة وحاشدة عموما ، مؤكدا أن حزب الوفد محدد أهدافه وينطلق إلى الأمام دائما.

وتابع: ما تمتلكه مصر من قوى ناعمة أثرت في المنطقة العربية في السينما والمسرح ، كل الأساتذة الكبار مصريين، وتراجعنا بشدة في المستوى التعليمي باكتظاظ الفصول وظاهرة الدروس الخصوصية والسناتر ، وتأخر الكتب وتدخل السياسة في التعليم، وفرض نسب نجاح لا تقل عن نسبة كذا في المدارس، أو حتى في الجامعة، وتغير سياسة التعليم بتغير الوزير كل هذا جعلنا نتراجع بشدة .

وتضم قائمة المرشحين النهائية كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، والمرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر رمز السلم.

ويبدأ  تصويت المصريين في الخارج في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الجمعة وعلي مدار 3 أيام تنتهي الأحد في عدد 137 لجنة فرعية موزعين بمقر البعثات الدبلوماسية في دول العالم، ويكون تصويت المصريين بالخارج عن طريق الحضور الشخصي إلى مقر السفارة او القنصلية المصرية التي يتواجد فيها الناخب في الأيام المحددة للتصويت واختيار المرشح الذى يرغب فيه ووضع بطاقة الاقتراع في صندوق المخصص لذلك.

search