الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيلنجهام يواصل كتابة التاريخ مع «ريال مدريد»

جود بيلنجهام

جود بيلنجهام

حسين العجيلي

A A

واصل الدولي الإنجليزي جود بيلنجهام، كتابة التاريخ وتحقيق الأرقام القياسية رفقة ريال مدريد، حيث حقق رقمًا تاريخيًا اليوم، الأربعاء في مشاركاته مع الفريق، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب ريال مدريد، مع نابولي، في مباراة تجمع الفريقين على ملعب «سانتياجو برنابيو» اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول بين ريال مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي، بتقدم الملكي بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، اليوم، على ملعب «سانتياجو برنابيو».

وسجل جود بيلنجهام هدف ريال مدريد الثاني، في الدقيقة الـ22 من عمر شوط اللقاء الأول.

وبهذا الهدف أصبح بيلنجهام، أول لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل في أول 4 مباريات له في دوري أبطال أوروبا، منفردًا بهذا الرقم من بين جميع نجوم الميرنجي.

أحداث مباراة ريال مدريد ونابولي

سجل فريق نابولي الهدف الأول في المباراة عن طريق لاعبه جيوفاني سيموني، في الدقيقة الـ 9 من عمر شوط اللقاء الأول.

وفي الدقيقة الـ 11 من عمر شوط اللقاء الأول، سجل ريال مدريد هدف التعادل، عن طريق رودريجو جوس.

ثم في الدقيقة الـ 22 من عمر الشوط الأول سجل ريال مدريد هدف التقدم، بأقدام جود بينجهام.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على حساب نابولي بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل مباراة ريال مدريد ونابولي الرسمي

«في حراسة المرمى: أليكس ميريت، في خط الدفاع: دي لورينزو -أمير رحماني - دي سوزا - خوان خيسوس، في خط الوسط: أندريه أنجيسا - لوبوتكا - زيلينسكي، في الهجوم: ماتيو بوليتانو - سيميوني - كفاراتسخيليا».

بينما جاء تشكيل ريال مدريد للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أندريه لونين، في خط الدفاع: كارفاخال - ألابا - روديجر - ميندي، في خط الوسط: بيلينجهام - فالفيردي - كروس، في خط الهجوم: سيبايوس - براهيم دياز - رودريجو جوس».

search