الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماجي بو غصن ونادين نجيم ضيفتي مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ماجي بو غصن، ونادين نسيب نجيم

ماجي بو غصن، ونادين نسيب نجيم

يمنى سعيد

A A

تحل النجمتان اللبنانيتان ماجي بو غصن، ونادين نسيب نجيم ضيفتى شرف على مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والمقرر إقامته 30 نوفمبر الجاري، ويستمر حتى 9 ديسمبر.

وتعد النجمتان نادين نسيب نجيم وماجي بو غصن من أهم نجمات لبنان، وهن صاحبات أهم الأعمال الدرامية اللبنانية، ففى كل موسم رمضاني نكون على موعد مع منافسة قوية بين النجمتين، حيث تُقدم كلًا منهن عمل درامي جديد كل رمضان، يتنسم بقوة خصته، وأدائهن القوي.

نادين نسيب نجيم

الجدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تعمل حالياعلى تصوير مسلسل «2024»، وسيكون هذا العمل استكمالًا لمسلسل «2020» الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2021 والذي حقق نجاحًا ساحقًا.

من المقرر أن تُشارك «نجيم» بمسلسل «2024» خلال السباق الرمضاني القادم، ويشاركها البطولة كلً من الفنان السوري أحمد الأحمد، والفنانة اللبنانية القديرة كارمن لبس، ولم يتم الإعلان عن باقي فريق العمل حتى الآن، وسيكون العمل استكمالًا لقصة الضابط سما التي تنكرت خلال الجزء الأول في شخصية «حياة»، ولا أحد يعرف إذا كانت ستكون هناك مغامرة جديدة ستعيشها الضابط سما، أم أن الحكاية استكمالا للموسم الأول.

ماجي بو غصن

يُذكر أن، الفنانة اللبنانية ماجي أعلنت بو غصن عن انطلاق تصوير أولى مشاهد مسلسلها «ع أمل» الذي من المقرر أن تشارك به خلال السباق الرمضاني المُقبل، ويشاركها به نخبه كبيرة من نجوم الفن في لبنان وسوريا.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، نشرت «بو غصن»، صورة لـ«كلاكيت» العمل مكتوب عليها المشهد الأول «ع أمل»، وعلقت عليها، قائلة: «انطلاق تصوير مسلسل ع أمل رمضان ٢٠٢٤.. يا رب.. ادعولنا»، وفعلت هاش تاج «ع أمل»، وطالبت من جهورها الدعاء لها.

مسلسل «ع أمل» يتناول قصة اجتماعية واقعية، وحكاية مختلفة على الفنانة ماجي بو غصن، حيث يطرح المسلسل عدة مواضيع وأفكار جديدة وجريئة، تمسّ كل شخص، وتعبّر عن الكثير من جوانب حياتنا وعاداتنا ومظاهرنا، بأسلوب مشوّق ودراميّ بحت.

قام بكتابة المسلسل المؤلفة المتميزة نادين جابر، والتي سبق وشاركتها «بو غصن» العديد من الأعمال الناجحة، وكان على رأسها مسلسل «للموت» الذي تألف من ثلاثة أجزاء وحقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، والعمل من إخراج رامي حنا، وإنتاج شركة «إيجل فيلم» لزوجها المنتج جمال سنان.

search