الأحد، 07 يوليو 2024

02:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبطال أوروبا.. «ريال مدريد» يهزم نابولي بثنائية في الشوط الأول

ريال مدريد ونابولي

ريال مدريد ونابولي

حسين العجيلي

انتهى الشوط الأول بين ريال مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي، بتقدم الملكي بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، اليوم، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

أحداث مباراة ريال مدريد ونابولي

سجل فريق نابولي الهدف الأول في المباراة عن طريق لاعبه جيوفاني سيموني، في الدقيقة الـ 9 من عمر شوط اللقاء الأول.

وفي الدقيقة الـ 11 من عمر شوط اللقاء الأول، سجل ريال مدريد هدف التعادل، عن طريق رودريجو جوس.

ثم في الدقيقة الـ 22 من عمر الشوط الأول سجل ريال مدريد هدف التقدم، بأقدام جود بينجهام.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على حساب نابولي بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد، نابولي، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب «سانتياجو برنابيو» اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل مباراة ريال مدريد ونابولي الرسمي

«في حراسة المرمى: أليكس ميريت، في خط الدفاع: دي لورينزو -أمير رحماني - دي سوزا - خوان خيسوس، في خط الوسط: أندريه أنجيسا - لوبوتكا - زيلينسكي، في الهجوم: ماتيو بوليتانو - سيميوني - كفاراتسخيليا».

بينما جاء تشكيل ريال مدريد للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أندريه لونين، في خط الدفاع: كارفاخال - ألابا - روديجر - ميندي، في خط الوسط: بيلينجهام - فالفيردي - كروس، في خط الهجوم: سيبايوس - براهيم دياز - رودريجو جوس».

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي والقنوات الناقلة

وانطلقت مباراة الفريق الملكي ضد نابولي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتُذاع مباراة ريال مدريد ضد نابولي عبر قناة «beIN Sports HD 1»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا، في منطقة الشرق الأوسط.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ونابولي

وتقابل ريال مدريد مع نظيره نابولي في 5 مواجهات سابقة من قبل، نجح ريال مدريد في تحقيق 4 انتصارات، وسيطرت نتيجة التعادل في المباراة المتبقية، ولم يستطيع فريق نابولي الفوز على الملكي.

وخلال المواجهات الخمس، سجل لاعبو ريال مدريد 12 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم خمسة أهداف من لاعبي نابولي.

ويحتل الفريق الملكي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، وضمن التأهل رسميًا إلى منافسات دور الـ16 منذ الجولة الماضية، بينما فريق نابولي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ونابولي التي جمعت بينهما على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.