الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معتمد جمال: موقف فتوح وصبحى والزناري مرتبط بقرار مجلس الزمالك

معتمد جمال

معتمد جمال

حسين العجيلي

A A

علق معتمد جمال،المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، على فوز فريقه على مودرن فيوتشر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024 «دوري النيل» .

وقال معتمد جمال  في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:«الفوز على مودرن فيوتشر في لقاء اليوم بالدوري مهم جدا، والفوز ساهم في تقدم الفريق بجدول ترتيب الدوري العام، ودفعنا للتقدم عدة مراكز في الدوري لكن المركز الخامس ليس هدفنا ونسعى للمنافسة على حصد بطولة الدوري».

وأضاف جمال :« أن عدم الدفع بمحمود عبد الرازق " شيكابالا" بشكل أساسي في مباراة اليوم أمام فيوتشر، جاء من أجل إراحة اللاعب بعد مشاركته أساسيًا في مباراة أبو سليم الليبي الماضية،  في بطولة الكونفدرالية، وفضل الاعتماد عليه في الشوط الثاني نظرًا لحاجة الفريق فنيا لخدماته، حسب سير المباراة».

وتابع:«أحرص دائمًا على الحديث مع مجموعة اللاعبين البدلاء بشأن عدم مشاركتهم في المباريات بصفة أساسية، مشيرًا إلى أنه يركز على تجهيز اللاعبين فنيا ونفسيا للمباريات، لأن الفريق بحاجة ماسة إلى جميع عناصره».

وعن موقف مصطفى شلبي وموعد مشاركته في التدريبات الجماعية  قال:«اللاعب يتم تجهيزه بالشكل الأمثل بنسبة 100%، لأنه يعاني من شرخ في القدم ويخضع حاليًا لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت قيادة الجهاز الطبي بالفريق الأبيض، مؤكدًا أن محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، يؤدي مهام عمله على أكمل وجه ويعتبر من أفضل رؤساء الأجهزة الطبية في مصر في الوقت الراهن».

وأضاف معتمد جمال ، سيد عبد الله «نيمار» جناح الفريق، طلب استكمال المباراة رغم إصابته في الدقائق الأخيرة  من المباراة، بدوخة ولكن الجهاز الطبي رفض عودته للمباراة للحفاظ عليه» ، مضيفا «أغلقنا ملف الدوري بعد لقاء اليوم والفوز على فيوتشر، وسنركز في الوقت الحالي، على لقاء سوار الغيني المقبل ببطولة الكونفدرالية، وذلك من أجل تحقيق الفوز، وسيتم تجهيز جميع عناصر الفريق للمباريات المقبلة».

وعن مصير الثلاثي الموقوف، وموعد عودتهم  للتدريبات الجماعية قال معتمد جمال :«قرار إيقاف أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي أمر يخص مجلس الإدارة، كذلك موعد عودتهم للتدريبات الجماعية أمر يخص مجلس الإدارة».

ونجح الزمالك في خطف ثلاث نقاط غالية من أنياب منافسه فريق فيوتشر، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024 «دوري النيل» .

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده في جدول ترتيب الدوري إلى 11 نقطة، فيما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 12 .

search