الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هالة فاخر لـ «الجمهور»: تامر حسني يشبه محمد فوزي والشغل معاه ممتع

هالة فاخر وتامر حسني

هالة فاخر وتامر حسني

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة هالة فاخر، عن كواليس التعاون مع الفنان تامر حسني في فيلم «تاج»، الذي يعرض حاليًا داخل دور العرض السينمائي ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى 2023.

وشبهت «فاخر» خلال حوارها مع «الجمهور»، تامر حسني، بالفنان محمد فوزي، الذى إستطاع الجمع بين نجاحه فى الغناء والتمثيل والتلحين والتأليف مثل «فوزي».

وأشارت إلى أن العامل الأساسي، وراء إنجذابها وموافقتها على المشاركة في «تاج»، هو وجود تامر حسني في العمل، قائلة: «اللي شدني للدور تامر حسني، لإن وجوده في أي عمل بمثابة نجاح كبير للعمل، وهو فنان خلوق جدًا، وذوق جدًا، وكل حاجة فيه حلوة الصراحة فنًا وخلقًا، وأنا متأكدة إن الفيلم هينجح».

وأعربت «فاخر»، عن سعادتها بالتعاون مع تامر حسني: «الشغل مع تامر ممتع جدًا، ممكن يكون في شوت ويخرج وإحنا نكون بنكمل تصوير، يروح قايلي إيفيه كده وإحنا بنصور أروح قايلاه، لإن الإيفهات بتاعته مدروسة جدًا ومن تفاصيل الشخصية نفسها».

أما عن سؤالها عما إذا أضافت «إيفهات» على الأسكريبت أم لا، قالت: «لما بيكون فيه ورق كويس محدش بيحتاج يضيف عليه حاجة، لإن تامر كمان بيعرف يحبك الإيفيه نفسه».

وأشادت هالة فاخر، بتجربة تامر حسني في التأليف؟، قائلة: «تجربة تامر في التأليف ممتازة جدًا، لإنه لما بيألف حاجة متقدريش تستغربيها، لإن هو عامل منطق بيوضح إزاي بقى خارق، هو بيحس الكلمة اللي بيكتبها جدًا».

يشارك في بطولة «تاج» تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندي، إلى جانب عدد من النجوم، والعمل من تأليف تامر، وإخراج سارة وفيق.