الأحد، 07 يوليو 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سر غضب عمرو محمود ياسين من صناع مسرحية " كذا نوفل"

عمرو محمود ياسين

عمرو محمود ياسين

يمنى سعيد

أبدى المؤلف عمرو محمود ياسين،غضبه من صناع مسرحية كذا نوفل، المأخوذة من إحدى حكايات مسلسل «نصيبي وقسمتك»  دون الرجوع له والاستئذان منه، وفقا للأعراف المعمول بها .

وقال المؤلف عمرو محمود ياسين ، فى تدوينة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»  «الحقيقه يزعجني أن فيه عرض مسرحي هيقدم باسم كذا نوفل  طيب هل المؤلف يعلم أن فيه عمل فني تم تقديمه بنفس الأسم في 2016 ؟ أتمنى تدارك الأمر».

وكانت حكاية «كذا نوفل» ضمن حكايات مسلسل «نصيبي وقسمتك» الذي قام ببطولته الفنان هاني سلامة مع عدة نجمات في ثلاثيات منفصلة، وعُرض في عام 2016.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال المؤلف عمرو محمود ياسين كانت من خلال مسلسل «حكاية ماتيجي نشوف»، على شاشة on وOn drama، وهي ثاني حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وتجسد شخصية البطولة الفنانة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار،ويدور المسلسل حول 6 أشخاص تربطهم علاقة صداقة منذ زمن بعيد إلا أنه يتضح وجود اختلاف في شخصياتهم وتظهر العديد من الأسرار فيما بينهم مع تتابع الأحداث.

ومسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، والحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.