الأربعاء، 07 أغسطس 2024

10:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني، والمقرر إقامتها  يوم السبت المقبل، لحساب منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

يلتقي المارد الأحمر مع نظيره يانج أفريكانز، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت القادم، في تمام الساعة السادسة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز 

 ومن المقرر أن تُبث مباراة المارد الأحمر ويانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال إفريقيا على قناة «bein sport HD 1»، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

بعثة الأهلي تطير إلى تنزانيا

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي إلى تنزانيا، عصر الغد، الخميس، وذلك استعدادا لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني، في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

وتطير بعثة الأهلي في تمام الساعة الثانية عصراً، على أن يسبقها تدريب صباحي للاعبي الأهلي، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها لمدة 24 ساعة، عقب مواجهة سموحة بالدوري العام.

ويخوض الفريق الأحمر مرانًا وحيدًا على الملعب المستضيف للمباراة، يوم الجمعة المقبل، وذلك عقب وصول الفريق مساء الخميس إلى تنزانيا.

خالد بيبو يطير إلى تنزانيا لترتيب إقامة الأهلي

يتوجه خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي رفقة سمير عدلي المدير الإداري للنادي، إلى تنزانيا اليوم الأربعاء، لإنهاء ترتيبات سفر وإقامة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي هناك قبل سفر بعثة الأحمر غدًا الخميس .

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، عن تكليف محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأحمر المتجهة إلى تنزانيا مساء غد الخميس لمواجهة يانج أفريكانز.

وعقد محمد الدماطي جلسة مع خالد بيبو، من أجل ترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية.

وحرص «الدماطي» على التنسيق الكامل مع خالد بيبو، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، وتوفير أحسن الأجواء للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق أحسن النتائج.