الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب التجمع ينظم مؤتمر سياسي تضامنا مع اليوم العالمي للشعب الفلسطيني

النائب علاء عصام

النائب علاء عصام

أسماء أبو شادى

A A

نظم حزب التجمع، مؤتمر سياسي جماهيري، تزامنا مع اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة، وذلك بحضور  دياب اللوح سفير فلسطين لدى مصر  والدكتور حيدر الجيبوري مسؤول شؤون فلسطين بجامعة الدول العربية والنائب عاطف المغاوري رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع بالنواب والكاتبة الصحفية أمينة النقاش المتحدث الرسمي لحزب التجمع.

السلام الجمهوري
نائب التجمع بمجلس النواب علاء عصام

ونظم شباب حزب التجمع، بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب، فى وقت سابق مسرحية أرض العزة على خشبة مسرح مؤسسة خالد محي الدين بالبدرشين، لإحياء كفاح الشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني، وشهدت حرص لفريق المسرحية على دعوة المواطنين للمشاركة في انتخابات الرئاسة للرد علي كل القوي الغربية التي تعبث بأمن المنطقة العربية.

ونظم النائب علاء عصام ، مؤتمر «نعم للمشاركة»، بعد عرض كورال غنائي بقيادة مصطفى الجعودي ومحمد زين الدين قادة العمل الشبابي بحزب التجمع، وشاركت النائبة نشوى الشريف عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في العرض المسرحي والمؤتمر الداعم لانتخابات الرئاسة وعادل الدرجلى عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وقال «عصام»، خلال تلك الفعاليات، لا للتهجير.. لا للعدوان.. تحية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي ساند فلسطين وشعبها، واصفا مصر بمفتاح حل الأزمة وهي من تتصدر الوقوف ضد تصفية القضية الفلسطينية بشموخ وعزة.

ودعا عضو مجلس النواب، للنزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية لمقاومة كل أشكال التدخل في حق الشعب المصري، لافتا إلى أن التنسيقية تدعم كل مرشحي الرئاسة وستتقدم بكتاب توضح من خلاله ماذا ينتظره الشعب من المرشحين الأربعة.


بينما أكدت، النائبة نشوى الشريف، أهمية فعالية شباب حزب التجمع والتي تحقق تواصل مباشر مع الشارع المصري، مشيرة إلى أن مصر على مدار تاريخها لن تترك أي دولة عربية في أزمتها وكانت فلسطين وستظل أم القضايا وأهمها فهي قلب جمهورية مصر العربية لذلك القاهرة تتصدى بقوة للتهجير القسري للشعب الفلسطينى 


 

search