السبت، 05 أكتوبر 2024

07:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدكتور أحمد عمر هاشم: نؤيد الرئيس السيسي في مواقفه المشرفة

احمد عمر هاشم

احمد عمر هاشم

محمد ممدوح

A A

قال الدكتور احمد عمر هاشم، إننا عندما دعينا إلي مثل هذا المؤتمر لبينا  الدعوة حبًا في الله ورسوله ومصر، مستشهدًا بآية من اتلقرآن الكريم،" أدخلوا مصر إن شاء الله آمنين"، ومستشهدًا بأحاديث النبي محمد عن مصر.

ووجه هاشم الشكر، إلى القيادة السياسية لما فعلته خلال العشر سنوات الماضية، واستكمالًا لمسيرة وقطار التنمية الذي بدأ منذ عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد الدكتور أحمد عمر هاشم أن دور مصر خلال أزمة فلسطين كان موقفا مشرفا، لأن فلسطين جزء لا يتجزأ من الأمة الإسلامية والعربية، مؤكدًا أن دورنا هو الحفاظ علي شعبنا الأبي بفلسطين.

وأضاف : أننا نؤيد الرئيس السيسي من موقف نزيه وشريف ليوفقه الله في الحفاظ علي البلاد والعباد وعلي شعب فلسطين.

جاء ذلك خلال مؤتمر المشيخة العامة للطرق الصوفية، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي تنطلق للمصريين بالخارج أيام الجمعة والسبت والأحد الموافق ١ و٢ و٣ ديسمبر، وتنطلق الإنتخابات الرئاسية بالداخل يومي ١٠ و ١١ و١٢ ديسمبر.

ودعت المشيخة العامة للطرق الصوفية، لعقد مؤتمر لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بحضور الدكتور أحمد عمر هاشم والنائب عبد الهادي القصبي  زعيم الأغلبية بمجلس النواب، ورئيس المشيخة العامة للطرق الصوفية.

وحضر عدد كبير من الطرق الصوفية وجاء على رأس هذه الطرق الطريقة الخلوية والدسوقية المحمدية والهاشمية المدنية الشاذلية والطريقة القصبية والعلوانية، كما حضر الشيخ خالد البغدادي والدكتور علي جمعة.

search