السبت، 05 أكتوبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على جمعة: السيسي له من اسمه نصيب.. فتح الله عليه فتوح العارفين

الدكتور على جمعه

الدكتور على جمعه

محمد الداوي - محمد ممدوح

A A

أعرب الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق، عن دعمه وحبه للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وقال" نفصح عن حبنا للسيسي.. إن المتحابين على مقاعد من نور يوم القيامة.. واختيار السيسي يرجع لما قام به من إنجازات واستكمال مسيرة الإصلاح والتنمية التي بدأها منذ 10 سنوات".

وأضاف جمعه خلال مؤتمر الطرق الصوفية المنعقد حاليا لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية 2024، أن السيسي له من اسمه نصيب" فهو عبد الفتاح، و هذا ما رأيناه منذ أن أسندت إليه هذه المسؤلية، فهو كل يوم في فتح جديد وفتح الله عليه فتوح العارفين به".

وتابع “هو السيسي لأنه أحسن السياسية في الداخل والخارج، وغير اتجاه الماكرين .. لذا نقول نعم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي”.

وطالب الحضور بدعم السيسي، ما جعل المؤتمر يشتعل بالهتاف دعما للرئيس السيسي، رافعين أعلام مصر" .
ودعت المشيخة العامة للطرق الصوفية، لعقد مؤتمر لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بحضور الدكتور أحمد عمر هاشم والنائب عبد الهادي القصبي  زعيم الأغلبية بمجلس النواب ورئيس المشيخة العامة للطرق الصوفية.

وحضر عدد كبير من أعضاء ومشايخ الطرق الصوفية، وجاء على رأس هذه الطرق الطريقة الخلوية والدسوقية المحمدية والهاشمية المدنية الشاذلية والطريقة القصبية والعلوانية.

search